fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عودة ثنائي القطبين للمشاركة أمام الكاميرون.. نكشف التشكيل الرسمي للفراعنة

اختتم منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش، تدريباته استعدادا لمواجهة الكاميرون يوم الخميس على ستاد أولمبييه في قبل نهائي بطولة أمم افريقيا 2021.

 



واستقر كيروش وجهازه على الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيخوض بها الفراعنة اللقاء، كما حسم التشكيل النهائي للقاء.

 


ويلعب الفراعنة مع نظيره الكاميرون ضمن مبارايات دور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الافريقية والتي ستقام على ستاد أولمبية بمدينة دوالا في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس.

 


ويرتدي منتخب مصر خلال المواجهة الزى الأبيض و الشورت الأبيض و الجوارب البيضاء عقب الاجتماع الفني لمباراة الفراعنة أمام الكاميرون.

 


في الوقت الذي جاءت خلاله نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

 


واستقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الأساسي للقاء الكاميرون والذي سيكون على النحو التالي:

 


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

 

 


في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – أحمد أبو الفتوح.

 

في خط الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – عمرو السولية.

 

في خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

 

 

شاهد ايضا..

بعد صدمة موسيماني.. الأهلي يفاجئ عبد المنعم بقرار جديد

 

 

وتعافى محمد أبو جبل بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية ليقترب بقوة من حماية عرين منتخب مصر في المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام الكاميرون.

 

في الوقت الذي يعتبر خلاله محمود جاد جاهزا من الناحية البدنية والفنية بعد التدريبات القوية التي خاضها تحت قيادة عصام الحضري في الساعات الماضية.

 


وسوف يشهد تشكيل منتخب مصر عودة حمدي فتحي للقيام بالأدوار الدفاعية في منطقة خط الوسط وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16، في حين سوف يظل أيمن أشرف ورقة هامة على دكة البدلاء حسب سير اللقاء.

 

 


بينما تأكدت عودة محمود حمدي الونش للمشاركة في مركز المساك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

 

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …