fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

عودة جميع لاعبي الأهلي المصابين ماعدا ثلاثة.. موسيماني يحدد أول أهدافه في الدوري الممتاز

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم مواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي للفوز بهذه المباراة من أجل اللحاق بفريق الزمالك متصدر الدوري العام ببرصيد 35 نقطة، فيما يحتل المارد الأحمر الوصافة بمركز 31 نقطة.

ويريد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي الاطمئنان على سير الفريق في الدوري الممتاز، قبل خوض المباريات المؤجلة، من أجل التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم.

وأرسل الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة من أجل إسناد مباراتيه القادمتين في الدوري مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا إلى حكام أجانب، يتم اختيارهم من أقوى خمسة دوريات في العالم.

كما طلب الأهلي أن يكون حكم الساحة الذي يتم استقدامه بمعرفة اتحاد الكرة من بين أفضل خمسة حكام في بلاده.


خطوة جيدة في صفوف الأهلي

استعاد فريق الأهلي جهود كل لاعبيه المصابين قبل مواجهة طلائع الجيش المرتقبة، وأصبح أمام موسيماني خيارات متعددة في كافة الخطوط.

وينوي موسيماني اعادة المصابين لأجواء المباريات مرة أخرى ولكن لن يتم الدفع بهم للمشاركة في الـ90 دقيقة كاملة، وسيتم الاعتماد على بعضهم مثلما حدث امام الرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا.

وكان على معلول وصلاح محسن آخر ثنائي الأهلي المصابين والعائدين إلى المشاركة في المباريات، حيث شارك معلول أساسيًا في مباراة الرجاء، بينما شارك صلاح محسن كبديلًا في الدقائق الأخيرة.

ودعم صفوف الأهلي من المصابين كل من صلاح محسن ومحمد هاني وبيرسي تاو وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا، لتكتمل صفوف الفريق الأحمر قبل العودة لمنافسات بطولة الدوري.

وحتى الأن يبقى ثلاثي الأهلي بدر بانون المصاب بمضاعفات فيروس كورونا، وأكرم توفيق وعمار حمدي المصابان بقطع في الرباط الصليبي، لم يتعافا بشكل كامل من الإصابة.

ويؤدي بانون الفترة الأخيرة من رحلة تعافي من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية.

 ويتواجد الثنائي توفيق وحمدي في قطر لإجراء عملية التأهيل في مركز اسباير المتخصص في اصابات الملاعب.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …