fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

عودة رينيه فايلر “المحتملة” إلى الأهلي.. 4 اختلافات في الولاية الثانية

انتهت علاقة المدير الفني السويسري رينيه فايلر مع فريق كاشيما الياباني بشكل رسمي، وذلك بعد فسخ العقد بالتراضي بعد تواجد الفريق بالمركز الرابع بجدول الدوري.

وجاء الحديث عن فسخ عقد رينيه فايلر مع فريقه الياباني ليزيد من الجدل بشأن امكانية عودته من جديد للتواجد على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي والذي يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني في الوقت الحالي.

نستعرض بعض العوامل التي قد تعيد رينيه فايلر إلى الأهلي رغم طريقه رحيله الغير لائقة في الولاية الأولى:

-كورونا أقل من البداية

كان من ضمن أسباب رحيل رينيه فايلر عن النادي الأهلي، فيروس كورونا حيث وجد المدرب السويسري صعوبات كبيرة في بداية الفيروس ومن ثم تعرض مساعده ديفيد سيزا إلى الإصابة بالفيروس بالتزامن مع غموض الموقف في مصر.


وفي الوقت الحالي يختلف الوضع داخل مصر في ظل وجود لقاح ضد فيروس كورونا، واستقرار الوضع الصحي بشكل قوي بدليل تراجع عدد الإصابات.

شاهد ايضا..

وجهة نظر: اتلم يا إمام.. واتعلم من حازم إمام!

بعد ضياع صفقة بن شرقي..الأهلي يتحرك نحو ٣ بدائل من العيار الثقيل

بعد تهديدات الخطيب.. نكشف حقيقة تدخل اتحاد الكرة لإقصاء الأهلي من دوري أبطال أفريقيا

-على طريقة جاسفالدو فيريرا

بعد عودة جاسفالدو فيريرا إلى نادي الزمالك، نجح بشكل مميز في قيادة الفريق الأبيض للتوهج وحصد الألقاب والبطولات بعد بناء فريق رائع للقلعة البيضاء، ومن ما نتج عنه حصد لقب كأس مصر عن الموسم الماضي، ثم الاقتراب بقوة من حصد لقب الدوري الممتاز عن الموسم الحالي.


-طلب جماهيري

يحظى رينيه فايلر بثقة ودعم قوي من جانب جماهير الأهلي، خاصة أن فترة المدرب السويسري قد شهدت تقديم الفريق الأحمر أداء فني رائع، وكان هناك تطور قوي في مستوى عدد كبير من العناصر في هذه الفترة مثل رمضان صبحي قبل انتقاله إلى بيراميدز وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وغيرهم من النجوم.

-عدم البداية من الصفر

حال تولي رينيه فايلر مهمة قيادة النادي الأهلي، لن يبدأ مهمته من الصفر، حيث سيكون على معرفة بالأجواء والظروف في الكرة المصرية، وسيكون قادر على تطوير بعض الصفقات الهجومية التي يتحرك الأهلي لضمها مثل مصطفى شلبي بالإضافة إلى تطوير أداء بعض العناصر الدفاعية مثل محمد مغربي وأحمد رمضان بيكهام وغيرهم من العناصر.

 

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …