الثلاثاء , 24 مايو 2022

عودة كهربا بداية من هذه المواجهة ومفاجأة للزمالك.. والاستقرار على الصفقة الأجنبية بدلا من سيرينو

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة بالوقت الحالي ، سواء من حيث حسم الصفقات أو من خلال الاستعداد للمباريات الهامة والحاسمة التي تتنظر الفريق خلال شهر أبريل .

-قرار جديد من موسيماني بشأن محمود كهربا

استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي على تواجد محمود كهربا جناح الفريق في المواجهة القادمة أمام سيمبا التنزاني ، حيث من المقرر أن يدخل اللاعب قائمة الفريق .

وهناك رغبة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تجهيز محمود كهربا بالوقت الحالي ، خاصة أن الفريق ينتظره مواجهة صعبة محلية أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم 18 أبريل المقبل .

-حسم صفقة موليكا

وفي نفس السياق ، هناك اتجاه قوي من جانب إدارة النادي الأهلي لحسم صفقة التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندر ليج البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وهناك اقتناع من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي  ، بمستوى جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي السابق ، كما لا يمانع اللاعب فكرة ارتداء القميص الأحمر .

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة جلسة بين المدير الفني ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط من أجل وضع الاستقرار بشكل رسمي على موقف الفريق من ضم المحترف الكونغولي .

– رفض التعاقد مع سيرينو

في الوقت الذي استقر خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، على صرف النظر عن التعاقد مع الأورجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي .

وترفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، ضم سيرينو بسبب سن اللاعب بالإضافة إلى تمسك إدارة صن داونز في وقت سابق بتحديد مقابل مادي لا يتناسب مع القلعة الحمراء .

وترى لجنة التخطيط أن سيرينو تجاوز الـ 30 عاما وسيكون من الصعب تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة خارجيا .

وكان النادي الأهلي قد تأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني بنتيجة 2/2 .

وينتظر النادي الأهلي ، العديد من المباريات والتحديات الصعبة في الدور ربع النهائي ، حيث من المتوقع أن يلتقي الفريق مع الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي .

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …