fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

عودة محمود حسن تريزيجيه إلى الأهلي في الصيف.. شوبير يثير الجدل ويكشف الصفقة الثانية

تسبب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، في حالة من الجدل وذلك بعد أن ألمح بامكانية انتقال محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي المعار إلى صفوف فريق باشاك شهير التركي إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وخرج شوبير بدون سابق انذر في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت ليصرح “هل من الممكن أن يعود محمود حسن تريزيجيه إلى الأهلي في الصيف المقبل”.

 

 

 


وأضاف “محمود حسن تريزيجيه يتواجد في معسكر منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، ويعتبر من العناصر التي تسير بشكل جيد في أوروبا، فهل يعود إلى الأهلي في الصيف المقبل؟”.

 

 

 

 

وجاءت تصريحات الإعلامي الكبير والمقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، لتتسبب في حالة من الجدل الكبير في الوقت الحالي، خاصة أن شركة الكرة في القلعة  الحمراء تبحث عن صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

أخبار الأهلي.. «هل طلب تركي آل الشيخ استهداف صفقات من القلعة الحمراء لتدعيم ألميريا الإسباني؟»

 

 

 

وكان محمود حسن تريزيجيه قد استعاد جزء كبير من مستواه الفني مع منتخب مصر، بعد أن ظهر بشكل جيد في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بالإضافة إلى مباراتي السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

 

 

-شوبير: الأهلي يتحرك لحسم صفقة دفاعية قوية

 

 

 

قال حارس النادي الأهلي في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “هناك تحرك من جانب النادي الأهلي،وذلك لحسم صفقة قوية في الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

 

 


وأضاف “سوف اكشف عن الاسم والتفاصيل في وقت آخر، ولكن هناك تحركات قوية لحسم صفقة قوية في الدفاع”.

 

 

 


وكان النادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي، بهدفين نظيفين في المواجهة النهائية التي اقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

 

 

 

 


وتأثر النادي الأهلي، بالضغوطات الجماهيرية الكبيرة على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك بعد حصول الفريق المغربي على أفضلية الملعب والجماهير خلال اللقاء.

 

 

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراتي المصري بالسلوم وذلك في مسابقة كأس مصر عن الموسم الحالي، كما يستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …