الثلاثاء , 24 مايو 2022

عودة نجم الأهلي.. تشكيل مفاجئ من كيروش في مواجهة غينيا بيساو بكأس الأمم الإفريقية

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل فريقه لمواجهة غينيا بيساو، بكأس الأمم الإفريقية.


ويلتقي المنتخب الوطني نظيره غينيا بيساو، بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان.

وجاء التشكيل كالأتى:


حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن اشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، محمد صلاح.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفي محمد.

 

وجاءت دكة البدلاء كالآتي:

محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، محمود حسن “تريزيجيه”، إمام عاشور، محمد شريف، رمضان صبحي، محمود علاء، أحمد سيد “زيزو” ، مروان داوود، مروان حمدي.


ويدخل المنتخب الوطني المباراة ويسعى لتحقيق الفوز لا بديل عنه من أجل مواصلة المنافسة، بعدما خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد، بالجولة الأولى.


وكان المنتخب الوطني، تلقى هزيمة أمام المنتخب النيجيري، بهدف دون رد بكأس الأمم الإفريقية، بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

 

ونجح المنتخب النيجيري، في تحقيق الفوز ضد الفراعنة بهدف نظيف، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم غينيا بيساو والسودان.

 

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني وعمرو السولية قائد الفريق، مؤتمر صحفي أمس قبل مواجهة غينيا بيساو، مساء غدٍ السبت، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

كاف يفاجئ الأهلي بخطاب تحفيزي قبل نهائيات كأس العالم

 

وأكد السولية، على أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، فى إطار الإعداد لمواجهة غينيا فى التاسعة مساء غدٍ بالجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي وأثناء إجابته عن الخلافات بين اللاعبين ومدربهم: “هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولا يمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات”.


وأشار لاعب النادي الأهلي، إلى أن اللاعبين بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم فى تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى.


وتابع: “نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزناً وألماً ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصرى كله”.


من جهته أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر عن عزم فريقه المضي قدمًا في البطولة اعتبارا من مباراة الغد، ووعد بتصحيح أى سلبيات ظهرت خلال المباراة الأولى.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …