الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

عودة نجم الأهلي..وموقف معلول وأجاي أمام الزمالك وصن داونز..وسر ارتفاع ضغط كهربا وتعرف على حكم القمة.. وعبد الحفيظ يكشف عقوبة شريف

ينتظر النادي الأهلي العديد من المواجهات الصعبة والهامة خلال الأيام المقبلة،سواء في بطولة الدوري الممتاز أو في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غزل المحلة يوم الإثنين، ثم الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل، ثم لقا القمة يوم 10 مايو، في حين ستكون المواجهة الأفريقية أمام صن داونز في منتصف الشهر.

وكشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي” الاستعدادات الآخيرة داخل القلعة الحمراء، بشأن العديد من الأمور الهامة.

-عودة محمود وحيد أمام المحلة
قال الإتربي “محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي سوف يظهر ويعود لقائمة الفريق أمام غزل المحلة، حيث هناك محاولات لتجهيزه بقوة في الفترة المقبلة، لقيادة الجبهة اليسرى أمام الزمالك”.

 

-أجاي يلحق بمواجهة القمة أمام الزمالك

قال الإتربي “من الوارد لحاق المحترف النيجيري جونيور أجاي بمواجهة الزمالك، حيث من الممكن أن يلحق بجزء من اللقاء.

-تجهيز علي معلول للقاء صن داونز ورفض مشاركته امام الزمالك

وكشف الإتربي موقف التونسي علي معلول قائلا “سيكون هناك اتجاه لتجهيز التونسي علي معلول لخوض لقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف “من الصعب لحاق التونسي علي معلول بمواجهة القمة أمام الزمالك في الدوري الممتاز”.

-سر ارتفاع ضغط كهربا

علق الإتربي على دخول محمود كهربا للمستشفى في الساعات الماضية قائلا “كهربا تعرض لارتفاع في ضغط الدم بسبب الضغوطات الكثيرة التي يتعرض لها بالوقت الحالي بالتزامن مع الصيام”.

وأضاف “كهربا يتعرض لكم كبير من الانتقادات في هذا التوقيت، بالتزامن مع رغبته في العودة للمشاركة بكل قوة في المباريات مع الأهلي”.

-حكم لقاء القمة

قال الإتربي “الأقرب لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك هو أمين عمر، حيث سوف يمنحه اتحاد الكرة الضوء الأخضر لاختيار حكم الفار الذي سيساعده خلال اللقاء”.

-حقيقة توقيع عقوبة مالية على محمد شريف

قال الإتربي “سيد عبد الحفيظ تواصل مع اللاعب وأبلغه أن الشخص الذي يتواجد معه في الصورة هو صديقه، وانه كان يتواجد في كافيه بشكل طبيعي لتناول الطعام والشراب”.

وأضاف “لا توجد أي عقوبات على محمد شريف، كما يتحدث الصحفي اسلام صادق، ولا يوجد أي أزمة ولكنها محاولة فقط لازعاج اللاعب بنشر بعض الأخبار الكاذبة من أجل التأثير عليه في ظل تألقه مع القلعة الحمراء”.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *