الخميس , 26 مايو 2022

“عيب ما حدث”.. أيمن يونس يعلق على مشكلة موسيماني

علق أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على أزمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع أحد الصحفيين عقب لقاء القلعة الحمراء مع الإسماعيلي في مسابقة كأس الرابطة.

 



وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرفض بشدة ما فعله الصحفي مع بيتسو موسيماني، وذلك بإجبار المدير الفني على التحدث بشأن محمود كهربا الذي لا يتوجد في قائمة اللقاء وأصبح خارج القلعة الحمراء في الوقت الحالي”.

 



وأضاف “الصحفي كان يبحث عن اللقطة ويجب أن يصدر اعتذار إلى بيتسو موسيماني، حيث لم يستأذن من مدرب القلعة الحمراء للحديث معه، وذلك يعتبر انتهاك لخصوصيته ويعتبر رد فعل المدير الفني طبيعي”.

 

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الأيام الماضية إعارة محمود كهربا جناح الفريق إلى هاتاي التركي وذلك حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فترة من الابتعاد عن الحسابات الفنية لمنتخب مصر.

 


يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي، يستعد لخوض مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة.

 

 

 

شاهد ايضا..

مقابل 31 مليون جنيه.. الاهلي يسبق الأندية الخليجية ويحسم اتفاقه مع الجناح الطائر

 


عاطف حنفي: فاركو لم يتسبب في ارتفاع أسعار اللاعبين

 


وفي نفس السياق، أشاد عاطف حنفي مدير الكرة في صفوف فريق فاركو، بالمستوى الذي يظهر به فريقه في بطولة كأس الرابطة.

 


وقال عاطف حنفي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بطولة كأس الرابطة جاءت في الوقت المناسب، حيث منحت الأندية الفرصة للدفع بالناشئين والبدلاء وتجهيز العناصر الأساسية خلال فترة توقف الدوري”.

 


وأضاف “مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق يؤدي بشكل مميز، مع الفريق ولدينا طموحات كبيرة في مسابقة الدوري تحت قيادته بالتواجد في المربع الذهبي”.

 

 


وصرح “قدمنا مواجهة رائعة أمام نادي الزمالك، وهذا اللقاء سوف يمنحنا دوافع كبيرة خلال المرحلة المقبلة”.

 


وتابع “فريق فاركو مظلوم بشدة من شائعة التسبب في ارتفاع اسعار اللاعبين في مسابقة الدوري المصري، والأرقام التي تقام في وسائل الإعلام مبالغ بها وليست صحيحة”.

 


واختتم “أتمنى ضبط أسعار اللاعبين في مسابقة الدوري المصري، بعيدا عن الأرقام الخيالية التي نسمعها”.

 


يذكر أن فريق فاركو قد تفوق على نادي الزمالك في بطولة كأس الرابطة بثنائية نظيفة، في مواجهة شهدت تفوق الفريق الصاعد للدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …