fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن توقيع عقوبة مالية ضخمة ضد حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نظرًا لما ما بدر منه أثناء الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الخطيب كونه المشرف على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا حاسمًا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة ظهر اليوم الأربعاء.

وناقش الخطيب أثناء اجتماعه وفقًا للتقرير الذي قدمه له مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي أمام بيراميدز في إستاد الدفاع الجوي حيث وصفها المارد الأحمر بأنها مرفوضة شكلًا وموضوعًا.

فتح الصورة

وأضاف بيان الأهلي ” على الرغم من تحقيق النادي ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وتقديم موسميًا مميزًا إلا أن ذلك لن يكون مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة”.

واختم الأهلي بيانه أن محمود الخطيب بالتنسيق مع أعضاء لجنة التخطيط ومدير الكرة قرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

ودخل حسين الشحات جناح النادي الأهلي في مشادة قوية مع اللاعب محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز عقب نهاية لقاء الفريقين التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ستاد “الدفاع الجوي” ضمن منافسات الدوري العام، الذي تُوج به المارد الأحمر بشكل رسمي.

وكان المغربي محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز قد أعلن في وقت سابق تقدمه بشكوى ضد حسين الشحات إلى السفارة المغربية نظير لما بدر منه أثناء مشادته حيث صفعه الأخير أمام مرئ ومسمع الجميع.

agadirtoday » الإتحاد المغربي للاعبين المحترفين يدخل على خط قضية الشحات  والشيبي

وعلى سياق متصل تطرق الأهلي في بيانه للحديث عن منظومة التحكيم حيث قال ” تناشد لجنة التخطيط الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة، وكذا رابطة الأندية المحترفة ضرورة مضاعفة الجهد والعمل على إرساء العدالة وتنفيذ ما تقضي به اللوائح الرياضية وفق معايير واحدة وواضحة في الجوانب الإدارية والتنظيمية والانضباطية والمالية مع كافة الأندية على حد سواء”.

شاهد أيضاً..

أحمد شوبير يعلن تعاقد الأهلي مع بديل علي معلول ويعلق على رفض بيراميدز اعتذار الشحات للشيبي

أحمد شوبير: تواصلت مع إدارة النصر السعودي بسبب عرض محمد الشناوي.. وهذا موقف علي لطفي

رد فعل حسين الشحات على عقوبة الـ300 ألف جنيه.. وأحمد شوبير يعلن موقف الخطيب من بيعه

تعليق مثير من الأهلي على رحيل حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الصيفية

تقارير مغربية تكشف صفقة الأهلي الثانية وموعد الإعلان الرسمي وتقديمه للجماهير

بيراميدز يشن هجوم حاد على حسين الشحات بعد التعدي على محمد الشيبي [لاعب لا يشغله سواء اللقطة]

مش عايز غيره.. كولر يضع إدارة الأهلي في مأزق ويطلب التعاقد مع الغول المغربي خلال فترة الانتقالات

تعليق مثير من حسين الشحات بعد فرض عقوبة الإيقاف ويكشف المستور بشأن التعدي على نجم بيراميدز

بيراميدز يغفل الأهلي ويحصل على خدمات ساحر العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية

عاجل.. شوبير يعلنها : رحيل حارس الأهلي رسميًا إلى هذا النادي

المدير الفني يستفسر عن موقف ثنائي الأهلي قبل مباراة المصري

وأضاف البيان” وأن تكون هناك خطوات فاعلة لتطوير ودعم منظومة التحكيم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتحقيق أعلى درجات الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، وحكام الفيديو المساعدين في تقليص الأخطاء التي تثير الجدل، خاصة أنه لا يزال البعض من الحكام لا يتعاملون بحزم مع اللاعبين الذين يرتكبون الأخطاء، ويثيرون الأزمات”.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …