fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

غرامة كهربا وإيقاف.. ما القصة التي أغضبت المسؤولين تجاه اللاعب؟

ترددت العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى وجود أزمة بين محمود عبد المنعم، كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين إدارة الفريق الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، بسبب العديد من الأشياء التي قام بها كهربا خلال الساعات الأخيرة، وغضب المسؤولين تجاه، لاسيما أن الأهلي وعده بدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، من أجل عودته من جديد إلى الملاعب وقيده في القائمة الإفريقية، بجانب توجده في المحلية.

الأهلي
الأهلي

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعية عبر أون سبورت اف أن، أن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي للغاية، وكان الأهلي قرر دفع قيمة الغرامة عن الاعب وعودته للملاعب، وتصرفه اغضب مسؤولين الأهلي تجاه كهربا، مشددا أنه تصرف خاطئ، ولن يتم الإعلان عنه ولكن اغضب مسؤولو القلعة الحمراء تجاه اللاعب، لاسيما أنه مطالب بالتركيز في التدريبات للعودة من جديد إلى المباريات.

وكشفت مصادر مقربة من محمود عبد المنعم كهربا، حقيقة سهر اللاعب، في أحد الفنادق الليلية، وتصويره، وتم ارسل الصور إلى سيد عبد الحفيظ، وافتعال اللاعبـ أزمة بجانب تغريمه داخل القلعة الحمراء، وتوجيه تحذيرات شديدة إلى محمود كهربا خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المقربة من محمود كهربا، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود كهربا لم يتم تغريمه ولم يفتعل أي أزمة داخل النادي الأهلي، ولا يوجد مشاكل بينه وبين إدارة القلعة الحمراء، كما صرح البعض خلال الساعات الأخيرة، ولا نية لإيقافه كما أكد أحد الاعلامين في وسائل الاعلام خلال الايام القليلة الماضية، وما نشر عار من الصحة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث وصلت بعثة الفريق الأحمر منذ قليل، إلى تونس من أجل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

  وضمت قائمة الفريق المسافرة إلى تونس: 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق، حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر، حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

وخاض الأهلي مرانه  صباح اليوم على ملعب التتش وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين تحدث خلالها حول مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقبلة، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، كما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مران الفريق اليوم.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …