الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

غرامة 50% من قيمة الاشتراك السنوي لأعضاء الأهلي الغائبين عن الانتخابات

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي عن عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية في يومها الأول، الذي بدأ في التاسعة من صباح اليوم الخميس، واستمر حتى السابعة مساء، ليتم تأجيل دعوة الجمعية العمومية للانعقاد إلى يوم غدًا الجمعة لانتخاب مجلس الإدارة الجديد.



ويبدأ الاجتماع والتصويت في تمام الساعة التاسعة صباح غدٍ الجمعة ‏ ، وحتى الساعة السابعة مساء، ويتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء ‏أداء صلاة الجمعة، ووفقًا لتوقيت الأذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10% أو بحضور 0‏‏500 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.



ويعلن ‏رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ اكتمال نصاب الحضور من ‏عدمه، وفي حال اكتمال النصاب يتم البدء في فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال.


ويتعين على الأعضاء عدم التخلف عن الحضور، ويلتزم المخالف ‏بسداد غرامة تعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوي للعضو طبقًا للمادة (‏‎32‎‏) من ‏اللائحة.



ووجه الكابتن محمود الخطيب رسالة خاصة لأعضاء الأهلي قبل ساعات من العملية الإنتخابية التي تجرى غدًا الجمعة لإختيار مجلس إدارة جديد. وقال ثقتي في أعضاء النادي بلا حدود ، هم الأكثر خوفًا وحرصًا على مصلحة النادي.. ولا يعرفون إلا ما يخدم الأهلي، ودائمًا ما ينحازوا لاستقرار النادي .. لذا على يقين بأنهم سوف يحضرون غدًا الجمعة بكثافة كبيرة لأن النادي يحتاجهم للمشاركة في رسم المستقبل، وإختيار مجلس إدارة جديد متجانس ومتفاهم يقود الأهلي في السنوات الأربع القادمة.



ورفض الخطيب الحديث عن خلافات خالد الدرندلي مع مجلس الإدارة في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لا يصح أن يتحدث في مثل هذه الأمور وأن أعضاء الأهلي يعلمون كل شئ، ولديهم الوعي الكافي والقدرة على التمييز وأنه اختار خالد مرتجي ضمن قائمته الإنتخابية لأمانة الصندوق لأنه الأنسب والأصلح للنادي لأنه يملك مؤهلات علمية وخبرات مالية وإدارية فضًلا عن عمله كرجل أعمال ناجح، وعضو منتدب لمجموعة من الشركات العالمية ، إضافة إلى علاقاته بالعديد من المؤسسات الدولية، وأن مرتجي يستطيع أن يحقق طموحات النادي في الجانب الإقتصادي وخلق موارد مالية من مصادر غير تقليدية تساعد على النهوض بالنادي في شتى المجالات، والإنفاق على فرقه الرياضية والبنية التحتية بما يضع الأهلي في المكانة التي يستحقها محليًا وقاريًا .


شاهد أيضاً

مصدر يكشف لـAhly News موقف الأهلي من تجديد عقد موسيماني وموعد الإعلان عن التفاصيل النهائية

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن موعد تجديد عقد الجنوب إفريقي …