الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

غضب عارم من الخطيب بعد تصرف إدارة الإسماعيلي.. وسيراميكا يرفض طلب الاهلي

أكد معتز البطاوي المشرف على الكرة في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، أن الفريق يخطط لتقديم موسم مميز في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقال البطاوي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “تعاقدنا مع مجموعة من الصفقات المميزة والتي ستكون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد”.


وتابع “وصلت في الفترة الماضية العديد من العروض للحصول على خدمات الثنائي محمد إبراهيم وشادي حسين ولكن رفضنا جميع العروض بسبب احتياج الفريق لخدماتهم في الموسم الجديد”.

وزاد “محمد إبراهيم عقده مستمر مع الفريق ورفضنا رحيله، كما يعتبر ايضا شادي حسين من العناصر الهامة في الخط الأمامي ولذلك رحيل الثنائي كان خط أحمر بالنسبة للإدارة”.

واختتم “بجانب إبراهيم وشادي حسين تمكنا من الحفاظ على القوام الأساسي وذلك بالابقاء على خدمات محمد محسن ومحمد مسعد وصالح جمعة وشريف دابو، ونطمح لتقديم عروض قوية”.

يذكر أن اسم شادي حسين كان قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بطلب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وبعد وضع إدارة سيراميكا كليوباترا بعد الشروط التعجيزية قرر الأهلي التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة.

وعلى الناحية الآخرى، كان فريق بيراميدز يخطط بشكل قوي للحصول على خدمات محمد إبراهيم من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وتحديدا بعد رفض النادي الأهلي رحيل ناصر ماهر إلى صفوف الفريق السماوي.

تابع ايضا..

سيد عبد الحفيظ يفتعل أزمة كبرى داخل الزمالك.. وكارتيرون غاضب من الإدارة


-سبب غضب إدارة الاهلي من الإسماعيلي

وفي نفس السياق، تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب تصريحات عماد وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، والتي ألمح خلالها بعدم رغبة اتحاد الكرة في تواجد بعثة الفريق في الإسماعيلية.

وهناك استياء داخل القلعة الحمراء من هذه التصريحات التي تتسبب في فتنة وغضب بين الجماهير، خاصة أن الإسماعيلي لا يلعب مبارياته مع الأهلي في القاهرة ايضا.

ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أن هذه التصريحات مرفوضة حيث يعتبر القرار نابع من اتحاد الكرة بعد الرجوع إلى الجهات الأمنية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز يوم 27 أكتوبر في أولى مباريات الفريقين بالمسابقة.

 

 

شاهد أيضاً

حقيقة اتفاق كهربا مع الحزم السعودي في انتقالات يناير.. مصدر بالأهلي يكشف

ارتبط اسم محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى صفوف فريق …