fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

غضب وتحقيق عاجل بأمر الخطيب.. من سرب اسم صفقة الأهلي الجديدة إلى الإعلام؟

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل أسوار النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشأن تسريب أحد الصفقات الأجنبية التي يفاوضها المارد الأحمر في الفترة الحالية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم ” أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس النادي مستاء للغاية من تسريب اسم البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي فرونتالي الياباني والذي تداوله الإعلام بشدة بخصوص مفاوضاته مع الفريق الأحمر تمهيدا لضمه في الميركاتو الصيفي.

من هو البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي المصري الجديدة؟ - 365Scores

وأكد الخطيب لمسؤولي الأهلي أنه كان هناك تعهدات بعدم الإفصاح عن اسم الصفقات التي يفاوضها المارد الأحمر في الوقت الحالي لإتمامها بشكل سريع وتعزيز صفوف العملاق القاهري استعداداً للموسم الجديد.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” أبرز الدلائل التي كشفت عن اسم الصفقة البرازيلية:

في بداية الأمر ظهر الإعلامي إبراهيم المنيسي رئيس مجلة النادي الأهلي على قناته عبر “اليوتيوب” وأدلى في تصريحاته عن صفات وهوية اللاعب الذي دخل المارد الأحمر في مفاوضات رسمية لضمه في الصيف الجاري.

وأكد المنيسي في تصريحاته أن اللاعب ينشط في القارة الآسيوية ويمتلك الجنسية البرازيلية ولديه مهارات فنية عالية.

صفقة الأهلي الجديدة.. من هو مارسينهو دا سيلفا؟

ويتكتم مسؤولي الأهلي بشكل كبير عن الصفقات التي يفاوضها المارد الأحمر خاصة الأشخاص المعنية بهذا الملف ويأتي في مقدمتهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وعلم ” أهلي نيوز” من مصدر داخل الفريق الأحمر أن أمبر توفيق أدلى بإسم اللاعب لأحد الصحفين وتعهد الأخير بعدم الإفصاح به في وسائل الإعلام حتى الإنتهاء من الصفقة بشكل كبير.

وعلى عكس المذكور بدأت وسائل الإعلام تتداول اسم اللاعب البرازيلي بشدة وعن كواليس مفاوضاته مع النادي الأهلي الأمر الذي يٌعرفل مفاوضات الأخير مع النادي الياباني في ظل رغبة الأخير في الحصول على مقابل مادي كبير.

شاهد أيضاً

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …