الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

غليان في الزمالك.. الاهلي يفرض شرط مثير لضم مفاجأة كأس العرب لصفوفه

يستغل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بطولة كأس العرب وذلك من أجل متابعة العديد من الوجوه الجديدة المميزة في البطولة.

 


وكان منتخب مصر قد تمكن من تصدر مجموعته في البطولة العربية، وذلك على حساب منتخب الجزائر وسوف يلتقي الفراعنة مع الأردن يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي من البطولة.

 


منتخب مصر كان قد تمكن من تحقيق الفوز على لبنان بهدف محمد مجدي أفشة، قبل أن يتمكن من الفوز على السودان بنتيجة 5/0، ثم تعادل في المواجهة الآخيرة أمام الجزائر بهدف لمثله، لتذهب الجزائر لمواجهة المغرب.

 

 


-شرط الاهلي لضم حسين فيصل

 


استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على وضع حسين فيصل لاعب فريق سموحة تحت المتابعة بقوة في الفترة المقبلة بعد أن ظهر بشكل رائع في بدايته بالبطولة العربية.

 


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن حسين فيصل حال استمراره على نفس المستوى، سيكون هناك تحرك رسمي لبحث امكانية التعاقد معه في الفترة القادمة.

 

 

شاهد ايضا..

الصفقة التي استقر عليها الأهلي قبل مونديال الأندية.. أمير توفيق يتحرك و3 مكاسب تنتظر موسيماني

 


ويشترط النادي الأهلي أن يظل حسين فيصل على نفس المستوى الفني الرائع الذي يقدمه مع سموحة والمنتخب الوطني في الفترة الماضية.

 

 


ويجيد حسين فيصل اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين ومركز خط الوسط المدافع ومركز خط الوسط المهاجم وتحت رأس الحربة وهو ما يمنح أي مدير فني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

 


وكان حسين فيصل قد رحل عن نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، وانتقل إلى سموحة في بداية الموسم الحالي بشكل غريب.

 

 


وهناك حالة من الحزن والغضب الشديد داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء وذلك بسبب طريقة رحيل اللاعب من الفريق، وعدم ابقاء مجلس حسين لبيب على خدماته أو على الأقل عرضه على سبيل الإعارة بدلا من الرحيل بدون مقابل.

 


أحمد سامي لموقع الأهلي نيوز: حسين فيصل لاعب كبير

 

 

وفي نفس السياق، قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تصريحات خاصة “حسين فيصل لاعب كبير وموهوب وسيكون له شأن كبير مع الفريق ومنتخب مصر بالفترة القادمة”.

 


وأضاف “حسين فيصل يؤدي مع منتخب مصر بشكل رائع في مركز الجناح، واذا لعب في خط الوسط سيظهر امكانيات مميزة خاصة انه يجيد القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية وينقل الهجمات بشكل رائع”.

 



وتابع “اعلم امكانيات حسين فيصل منذ فترة طويلة، وتمسكت بشدة بحسم الصفقة في بداية الموسم وتحديدا بعد رحيله عن الزمالك”.

شاهد أيضاً

إنهاء المشكلة الكبرى في الأهلي.. وعبدالحفيظ يرفض الحل الودي ويتمسك بالغرامة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المشكلة التي احتدمت خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إسدال …