fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

غيابات قائمة الأهلي أمام الزمالك.. تابع موقف علي معلول وبيرسي تاو ومروان عطية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب “القاهرة الدولي”.

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميزه منافسه التقليدي النادي الأهلي الذي يقوده فنيًا السويسري مارسيل كولر في إطار منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً..

قبل القمة بساعات.. خطة لانتقال وسام أبو علي إلى الدوري الألماني!

نجم مفاجأة يدعم دكة بدلاء الأهلي ضد الزمالك.. ويمنح مارسيل كولر حلول جديدة

الأهلي يوجة لطمة تاريخية إلى الزمالك قبل انطلاق القمة.. وقرار استثنائي غريب!

مارسيل كولر يستقر على بديل إمام عاشور في مواجهة القمة.. خطوة نارية

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء الزمالك

قبل القمة.. الأهلي يحسم قراره في صفقة المليون و٧٠٠ ألف دولار

رغم الإصابات.. مارسيل كولر يستبعد هؤلاء من مواجهة الزمالك في قمة الإثنين

وستنطلق مواجهة المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الفارس الأبيض غدًا الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية.

ويفقد النادي الأهلي عددًا من اللاعبين خلال قمة الزمالك على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، وأليو ديانج وإمام عاشور وأخيراً حسين الشحات، نتيجة الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، وابتعادهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن المنتظر أن يحسم السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي موقف الثنائي مروان عطية، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا حيث يعاني الأول من شد في العضلة الخلفية، بينما الثاني يشكو من الآلام في الركبة.

وفي ذات السياق يخضع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي إلى فحص طبي اخير قبل المران الأخير اليوم من أجل حسم موقفه النهائي من مواجهة الزمالك في بطولة الدوري المصري.

وبات الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق القلعة الحمراء جاهزًا لمواجهة الزمالك من الناحية الطبية عقب مشاركته في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا خلال مباراته الأخيرة على حساب نادي زد بنتيجة هدف نظيف، سجله الفلسطيني وسام أبو علي من تصويبة داخل شباك علي لطفي ضمن مؤجلات الجولة الـ16 ببطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 22 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …