الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

فاروق جعفر يختار الأسطي الجديد من الأهلي ويعلق على أداء كارلوس كيروش

قال فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق، إن المنتخب الوطني لكرة القدم أصبح يمتلك مدير فني لديه خبرات كبيرة ورائدة في أرضية الملعب، مشدداً على أن أيمن أشرف أثبت أنه لاعب لديه امكانيات كبيرة في الملعب.

 

وأضاف جعفر في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة ETC أن أيمن أشرف من اللاعبين المميزين الذين خسرهم المنتخب الوطني بعد الخروج من أرضية الملعب إثر إصابته.

 

وشدد لاعب الزمالك السابق، على أن الأداء العالي لنجم الأهلي ظهر بقوة في مباراة السودان ولبنان، لافتاً إلى أن توظيف أشرف في الملعب أحد أهم اكتشافات كارلوس كيروش، وأن المدير الفني قام بالتوازن السريع بتغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني أمام الجزائر.

 

وثمن جعفر خبرات لاعبي المنتخب الوطني الحالية، مشدداً على أن عمرو السولية هو رمانة الميزان في المنتخب الوطني، والأسطى الجديد لخط وسط المنتخب، وأحد أهم مفاتيح الفوز في المباراة وتصدر مصر للمجموعة على حساب الجزائر.

 

ويرى جعفر أن رحيل حسين فيصل عن نادي الزمالك بشكل مجاني، خسارة كبيرة للفريق الأبيض، لافتاً إلى أنه لا يريد التطرق إلى الأمور التعاقدية في عقد اللاعب عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي فيوتشر.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على المدرب الأقرب لقيادة الزمالك بعد رحيل كارتيرون.. مرتضى منصور يخلع قلوب الزمالكاوية

من جانبه، شدد عمرو السولية قائد المنتخب الوطني وأحد أهم لاعبي النادي الأهلي، على أن الروح التي ظهر بها كل اللاعبين كانت السبب في إنهاء المباراة لصالح المنتخب الوطني رغم أن النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأضاف السولية، أنه يوجه الشكر إلى اللاعبين بعد المجهود الكبير في الملعب، وخوض المباراة برجولة وحماس أمام أحد أهم المنتخبات المرشحة للظفر بالبطولة، لافتاً إلى أن الروح والرغبة هما السبب الرئيسي الذي أدى إلى الحصول على المركز الأول، متابعاً: “لا يوجد منافس سهل في البطولة ونحترم جميع المنافسين ومنتخب الأردن منتخب كبير وسنعمل من أجل الفوز عليه”.

 

وتعادل المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف لهدف أمام الجزائر بعد تساوي المنتخبين في عدد النقاط وفي الكروت قبل المباراة، ولكن بسالة المنتخب الوطني وسعيه على المرمى، جعل الفريق الكروي الأول يقدم أداء قوي في المباراة ويفوز بفارق اللعب النظيف.

شاهد أيضاً

[هبطلك كورة].. تفاصيل جديدة في مشادة ياسر إبراهيم ووليد سليمان في التدريبات أمام المدرب

كشفت العديد من المصادر عن وجود مشادة بين ثنائي النادي الأهلي في التدريبات الكروية التي …