fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

فاشل ويعاند الشعب المصري.. تعليق مثير من محمد صلاح على كيروش

مازالت أصداء حصول مصر على المركز الرابع في بطولة كأس العرب يصدح بعدد من التداعيات الهامة والرئيسية التي تسبب حزن شديد للمنتخب وأعضاءه والجهاز الفني، واللاعبين والجماهير العريقة.

 

امتد هذا الحزن إلى النقاد الرياضيين، واللاعبين القدامى والمدربين المصريين الذين انتقدوا بشدة أداء البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد الخروج من البطولة بالمركز الرابع إثر الخسارة من قطر بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وعلّق محمد صلاح نجم نادي الزمالك سابقاً، على الخروج المدوى لمصر من البطولة، وعدم الحصول على البطولة، لافتاً إلى أن كيروش يعرف تماماً من هو محمد مجدي “قفشة” ويقوم بجلوسه بشكل متعمد وغريب على مقاعد البدلاء، وكأنه عناد.

 

وأضاف صلاح في تصريحاته التليفزيونية، أن المسئولين لم يضغطوا على المدير الفني من أجل الحصول على البطولة، لافتاً إلى أن المدير الفني استمر في عناده بجلوس محمد شريف وأحمد رفعت في مباراة تونس بشكل لا يصدق.

 

وأوضح مدرب الزمالك الأسبق، أن حديث المدير الفني عن التحكيم يعكس فشله، وأنه ليس صغيراً على الإطلاق لهذه الأقاويل، لافتاً إلى أن الشعب المصري لا يستطيع أحد أن يضحك عليه، وأن فينجادا ليس له دور في الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

إقرأ أيضاً:

أون سبورت: المتألقين في كأس العرب على أبواب الأهلي.. وتفاصيل جديدة بشأن أزمة الفريق

ويرى صلاح أن محمود سعد كان الأحق بالتواجد في هذا المنصب، مشدداً على ضرورة تنفيذ تعليمات الرئيس السيسي بشأن عدم استقدام مدرب أجنبي للمنتخب الوطني، وأن هذا الأمر يجب التنفيذ على الفور.

 

وأوضح لاعب الزمالك سابقاً، أن الجهاز المعاون للمنتخب الوطني حالياً ليس لديه أية أهمية على الإطلاق، مشدداً على أن الجهاز الفني هو الذي يجب أن يخاف على الشعب المصري ومصلحته بغض النظر عن الكرة المصرية.

 

وتابع: “يجب على ضياء السيد أو شوقي الرحيل على الفور، خاصة أن ليس لديهم أية صلاحيات فنية، خاصة أن بطولة كأس العرب جيدة وكان يجب الظفر بها، فأرى أنها أفضل من بطولة كأس الأمم الأوروبية”.

 

ويرى صلاح أن مصر خاضت 3 مواجهات قوية في بطولة كأس العرب، ولكنها لم تحقق الفوز في أي مباراة منها، وأن المنتخب تحت قيادة كارلوس كيروش تفوق في المباريات الضعيفة فقط، مشدداً على أن الثلاثي إيهاب جلال والنحاس وماهر الأجدر بتدريب المنتخب الوطني في هذه الفترة وليس البرتغالي.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …