fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

فاض الكيل.. جماهير الأهلي تهاجم اللاعبين عقب التعادل أمام المقاولون ورسالة قاسية لمحمود الخطيب

شنت جماهير النادي الأهلي، هجوما ناريا على اللاعبين عقب التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، حيث زلزلت الجماهير المدرجات وهاجمت اللاعبين ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز اليوم على نظيره المقاولون العرب، واكتفى الفريق الأحمر بالتعادل سلبيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ورددت الجماهير بعض العبارات الهجومية، خلال المباراة، قائلا، لاعيبة عاله مفهاش رجالة، بجانب بعض العبارات التي وجهت لمحمود الخطيب ومجلس الإدارة بالكامل، بسبب ما يحدث داخل القلعة الحمراء.

وأكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، أن اللاعبين قدموا مباراة جيده وأدوا ما عليهم، ولكن سوء الحظ طارد الفريق الأحمر خلال المواجهة.

وتابع سواريش: “أنه ليس بساحر، وضغط المباريات يؤثر على اللاعبين، والغيابات تؤثر بالسلب، مشيرا إلي أنه يحتاج الي وقت لوضع بصماته مع الفريق”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …