" /> فايلر: أطبق كرة القدم الحديثة في الأهلي و[مع السلامة يا صالح] - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فايلر: أطبق كرة القدم الحديثة في الأهلي و[مع السلامة يا صالح]

فايلر: أطبق كرة القدم الحديثة في الأهلي و[مع السلامة يا صالح]

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بالنتيجة والأداء الذي حققها فريقه أمام المقاولون العرب في لقاء الأسبوع الثالث عشر والانتصار بهدفين دون رد.

وثمّن فايلر في بداية كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة هدف وليد سليمان الرائع الذي صحح الأمور لصالح الأهلي بعد المعاناة التي شعر بها الجميع بعد طرد رامي ربيعة.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أنه يسعى إلى تطبيق كرة القدم الحديثة التي يتم وضع اللاعبين فيها بأكثر من مركز، وهو ما ظهر في وضع أيمن أشرف في الجبهة اليسرى بدلاً من علي معلول لإراحة الأخير.

وعن صالح جمعة، أوضح فايلر أنه لا يقرأ ما أثير بشأن تصريحات صالح جمعة التي أدلى بها مؤخراً، مشدداً على أنه تابع ذلك من آخرين، وأنه تم خصم مبلغ مالي للاعب بسبب أن ما قام به ينبيء بأنه خارج عن تركيزه مع الفريق.

وتابع فايلر: “لن ارد على صالح جمعة وأقول له مع السلامة، اتمنى له التوفيق مع فريق آخر غير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وشدد المدير الفني لبطل القرن الإفريقي على أن رامي ربيعة لاعب كبير ولديه قدرات، وأن التصرف الذي قام به ليس من الذكاء، وأنه يجب على جميع اللاعبين أن يحذروا تصرفاتهم عندما يحصلون على الكارت الأصفر.

وأضاف فايلر أنه لا ينتقد التحكيم، ولكنه يرى أن الحكم قام بإعطاء لاعبي الأهلي تحذيرات وأخطاء أكثر مما كان للأهلي، متابعاً: “لا اعلق على الحكام، هو يعمل عمله، وأنا اعمل عملي الفني”.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف موعد مشاركة علي معلول في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *