" /> فايلر: الهدف متأخر ؟ لا اهتم متى يأتي الهدف وابحث تغيير الاستراتيجية - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 21 يناير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فايلر: الهدف متأخر ؟ لا اهتم متى يأتي الهدف وابحث تغيير الاستراتيجية

فايلر: الهدف متأخر ؟ لا اهتم متى يأتي الهدف وابحث تغيير الاستراتيجية

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إنه كان يتمنى إحراز فريقه الهدف في وقت مبكر قبل المنعطف الأخير للمباراة.

وأضاف فايلر في المؤتمر الصحفي الذي إنعقد عقب المباراة مباشرة أن دفاع حرس الحدود حال دون إحراز المزيد من الأهداف في مرمى الخصم.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن اللاعبين حاولوا المرور والمراوغة في أكثر من اتجاه ولكن دفاع حرس الحدود حال دون إحراز المزيد من الأهداف، مشدداً على أنه كان لابد عليه إيجاد الحلول دون الاستسلام لخطة الحدود الدفاعية، وأنه لا يهتم متى يأتي الهدف ولكنه من الأهم أن الفوز جاء قبل نهاية المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه كان لديه إحساس أن الفريق قادر على تسجيل الهدف الثاني لكنه في النهاية حصد الثلاث نقاط وحقق هدفه في المباراة، كاشفاً عن تعليماته للاعبين بين شوطي المباراة مؤكدا أنه طالبهم بضرورة الاستمرار في الضغط والوصول لمرمى الحرس، في ظل التكتل الدفاعي للفريق.

وأكد المدير الفني للأهلي أنه يبحث دائما عن حلول قبل أي مباراة وهو ما يسعى إليه دائما، وسوف يسعى إليه في الفترة المقبلة من خلال تنويع اللعب، لافتاً إلى أن أن محمود وحيد الذي تم استبداله في الشوط الثاني اشتكى من إصابة في الرأس وعلى معلول، عائد من الإصابة ويتم تجهيزه للمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يحقق تفوق عالمي جديد على حساب الزمالك

قفز النادي الأهلي إلى المرتبة الـ38 في الترتيب العالمي لتصنيف الأندية على مستوى العالم متقدماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *