" /> فايلر: لست راضياً عن الأداء وهذا سبب استبعاد لاعب الفريق - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فايلر: لست راضياً عن الأداء وهذا سبب استبعاد لاعب الفريق

فايلر: لست راضياً عن الأداء وهذا سبب استبعاد لاعب الفريق

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إن أداء الفريق أمام المصري البورسعيدي لم نقدم فيه الأداء الأفضل المتعارف عليه نتيجة هبوط المستوى، وأنه ليس راضي عن أداء اللاعبين.

وأضاف فايلر في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة أن رغم انخفاض مستوى اللاعبين، إلا أن الخصم لم يستطع التعادل أو الوصول إلى المرمى وهز الشباك، لافتاً إلى أن اللاعبين مرهقين للغاية وهو أمر متضح في الملعب.

ورفض فايلر الرد على عدم الاعتماد على صالح جمعة لاعب وسط الفريق مؤخراً، مشيراً إلى أن لاعبي الأهلي الكبار يمتلكون من الحنكة التي تجعلهم لا يحصلون على الإنذار الثالث، وهو ما قاموا به بأنفسهم دون توجيهات منه.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء أنه لا يصح أن يتم التساؤل باستمرار عن اللاعبين، وأن الجميع يأخذ فرصته، خاصة بادجي الذي يستطيع أن يحصل على العديد من التجهيزات قبل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، مشدداً على أنه يختار القائمة لكل مباراة على حدا، بناء على الاستعدادات والتدريبات التي تتم قبل المباراة.

شاهد أيضاً

فيديو.. الأهلي يتعادل مع الانتاج الحربي في مباراة قوية بالدوري

تعادل النادي الأهلي أمام الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *