" /> فايلر يخدع الزمالك بمناورة تكتيكية..ويخطط لمفاجأة قوية في السوبر - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فايلر يخدع الزمالك بمناورة تكتيكية..ويخطط لمفاجأة قوية في السوبر

فايلر يخدع الزمالك بمناورة تكتيكية..ويخطط لمفاجأة قوية في السوبر

يحلم فايلر بحصد ثاني ألقابه مع القلعة الحمراء بعد التتويج بالسوبر المحلي في النسخة الآخيرة، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3/2.

 

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على كأس السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات .

توج النادي الأهلي ببطولة السوبر المحلي عبر تاريخة 11 مرة، ويسعى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر إضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني للأهلي، ابعاد رمضان صبحي صانع ألعاب القلعة الحمراء من حساباته بشكل نهائي في مواجهة السوبر.

ويرفض المدير الفني للأهلي، فكرة الدفع باللاعب سواء بالتشكيل الأساسي أو في الشوط الثاني، لعدم جاهزيته للقاء بالشكل المطلوب.

وقرر فايلر تجهيز رمضان صبحي لخوض مواجهة صن داونز بكل قوته يوم 29 فبراير في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولتجنب تعرض اللاعب لأي مضاعفات.

ويتواجد رمضان صبحي مع بعثة الأهلي في الإمارات، وكان اللاعب قد تغيب عن عدد كبير من مباريات الفريق بالفترة الماضية بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

وتشير بعض المصادر إلى أن فايلر قرر وجود رمضان صبحي في القائمة من أجل ارباك حسابات الزمالك والقيام بمناورة للجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي نفس السياق، يدرس الجهاز الفني للأهلي، الاستعانة بالسنغالي أليو بادجي للمشاركة في التشكيل الأساسي، في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، وتميزه بالسرعة والمهارة والقوة البدنية، للضغط على دفاع الزمالك.

ويسعى فايلر لاستغلال امكانيات بادجي خاصة في ظل عدم معرفة عناصر خط دفاع الزمالك بمستوى اللاعب وحالته وطريقة لعبه، وذلك بسبب عدم مشاركته بالمباريات الماضية بصفة منتظمة.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يكشف مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع هذا الثنائي

علق الإعلامي سيف زاهر، على تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد فتحي الظهير الأيمن، بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *