" /> فايلر يعزز الإيجابيات الفنية قبل المواجهة القادمة..وجلسة احتواء للقائد - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 28 فبراير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فايلر يعزز الإيجابيات الفنية قبل المواجهة القادمة..وجلسة احتواء للقائد

فايلر يعزز الإيجابيات الفنية قبل المواجهة القادمة..وجلسة احتواء للقائد

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

وحرص فايلر على توجيه اللاعبين، من خلال التعليمات المتعلقة بالنواحي الخططية والفنية اثناء التقسيمة التي شارك فيها المجموعة التي غابت عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وفي نفس السياق، عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم على هامش المران الصباحي الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب التتش، وذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها الاثنين المقبل.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر استمرار التدريبات بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف على ملعب الدفاع الجوي أمس الخميس.

 

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يفضح مصطفى محمد..تابع التفاصيل

انتقد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق، حالة الاحتقان في الشارع الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *