الأربعاء , 25 مايو 2022

فترة غياب موجعة للشناوي بعد الإصابة.. وطاهر أبو زيد يثير الجدل في انتخابات الاهلي

علق طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على الأداء الذي يقدمه الفراعنة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد.

وقال طاهر أبوزيد في تصريحات تليفزيونية “سعيد بالمستوى الذي يقدمه منتخب مصر والذي ظهر به في مباراة ليبيا والفوز بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم”.

وأضاف في تصريحاته التليفزيونية “لأول مرة أشعر بالتجانس في منتخبنا خلال مواجهة ليبيا فهناك انسجام بين جميع اللاعبين والخطوط متقاربة، ويجب ألا نعطي المباراة أكبر من حجمها”.

وتابع “الفترة المقبلة صعبة لمنتخب مصر وهناك العديد من المواجهات الصعبة التي تنتظر الفراعنة في العديد من التحديات الهامة”.

وواصل ” الصعب لم يأتي بعد في مشوار الوصول للمونديال، ولذلك الجهاز الفني مطالب بتجهيز اللاعبين للوصول إلى أفضل مستوى وخطة”.

وكشف “صلاح ظهر أكثر جدية رغم عدم توفيقه، وكان هناك تربص بالجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، واتحاد الكرة كان مترهل وعشوائي خلال بعض القرارات”.

وحرص علق طاهر أبو زيد نجم المنتخب الوطني السابق على كشف موقفه من الترشح لرئاسة النادي الأهلي.

تابع ايضا..

الاهلي والحرس الوطني.. موسيماني يفتقد خدمات 4 لاعبين في اللقاء


وقال طاهر أبو زيد في تصريحاته التليفزيونية “كل شيء في وقته”.

يذكر أن محمود الخطيب قد استقر على خوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، ولكن لم يعلن بشكل رسمي عن قائمته في الانتخابات القادمة.

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن مشاركة محمد الشناوي وهو مصاب في مباراة مصر وليبيا يعتبر خطأ جسيم، قائلا “سوف يتم استبعاد حارس الأهلي من مواجهة الأهلي وبطل النيجر”.

-طبيب المنتخب الأسبق يكشف فترة غياب الشناوي

وكشف الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني الأسبق عن الفترة المتوقعة لغياب محمد الشناوي عن الملاعب.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية “الخلفية عضلة خاينة والشناوي سيغيب لمدة اسبوعين”.

وكان محمد الشناوي قد اشتكى من الإصابة خلال الشوط الأول من عمر لقاء ليبيا، وخلال خروجه قام بانتقاد عصام الحضري.

وشارك الحارس محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، بدلا من محمد الشناوي خلال مواجهة ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وذلك في أول ظهور رسمي لحارس الزمالك.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …