fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022
Al Ahly coach Pitso Mosimane celebrates as Al Ahly win the 2021 CAF Super Cup match between Al Ahly and Raja Casablanca held at the Ahmed bin Ali Stadium in Al Rayyan, Qatar on 22 December 2021 ©Mohamed Bissar/BackpagePix

فرجاني ساسي يتدخل ويفسد على الأهلي صفقة العمر.. «كان أهم صفقات موسيماني»

تلقى المسئولين في النادي الأهلي صدمة كبيرة، بعد فشل اتمام صفقة من العيار الثقيل، كانت أحد أهم مطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حينما كان مديرًا فنيًا للأهلي.


وقبل رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي، عقد أكثر من جلسة مع لجنة التخطيط وشركة الكرة، لطلب ضم العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان من ضم هولاء اللاعبين، هو ضم محمد علي بن رمضان، نجم فريق الترجي التونسي، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الأهلي تفاوض بالفعل مع نظرائهم في الترجي لضم بن رمضان، في صفقة كانت تكون الأكبر في تاريخ الأهلي.

وأكدت المصادر ان المفاوضات توقفت لفترة بعد رحيل موسيماني، إلا أن مسئولي التخطيط كانوا في انتظار رد مسئولي الترجي حول اتمام الصفقة

 

كشفت صحيفة الشروق التونسية، عن احتمالية فشل صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي وهذا لأكثر من سبب.

 

وأوضحت “الشروق”، أن أسباب فشل الصفقة بسبب الراتب الكبير الذي يريد اللاعب التونسي الحصول عليه، مقابل الانضمام للأهلي.

 

وأضافت أن بن رمضان كان يريد الحصول على أعلى راتب في الأهلي بالمساواة مع علي معلول الذي يتقاضى مليون و800 الف دولار في الموسم.

 

وأشارت إلى أن السبب الرئيسي وراء فشل المفاوضات، بسبب فرجاني ساسي، حيث طلب بن رمضان تقاضى مبلغ 2 مليون 300 الف دولار سنويًا مساواة بعقد ساسي السابق مع الزمالك، قبل رحيله إلى الدحيل القطري.

 

وشارك محمد علي بن رمضان، صاحب الـ22 عاما، في 28 مباراة هذا الموسم مع الترجي، ونجح في تسجيل 8 أهداف، منها 4 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وصنع هدفا.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …