الثلاثاء , 24 مايو 2022

فرجاني ساسي «ينتقم» من الأهلي ويهدد بإفساد صفقة القرن المنتظرة

“صديق الأمس.. صديق اليوم”.. جملة شهيرة تنطبق على حالة الصداقة بين لاعبوا فريق الزمالك السابقين والحاليين، دائمًا ما تتميز هذه الصداقة في النهائية بخدمة مصالح الطرفين للأفضل في ملاعب كرة القدم.



وكشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجاة من العيار الثقيل، وتقمص أحد “الهاربين” من الزمالك دور شريف إكرامي، في خطف زملائه من القلعة البيضاء للاحتراف الخارجي.



علاقة الصداقة بين التونسي ساسي والمغربي بن شرقي

ذكر “شبانة”، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، تواصل مع زميله المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك، لبحث انضمامه إلى صفوف الفريق القطري.



وينتهي عقد بن شرقي بنهاية الموسم الجاري 2022، ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية إذا لم يستطع مرتضى منصور رئيس الزمالك التجديد له.


 

ويقود ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي مفاوضات النادي لضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في الميركاتو الشتوي، حيث تواصل وكيل المغربي مع احد الأندية الخليجية بحسب موقع “هسبريس” المغربي.




وتسببت مفاوضات الدحيل القطري معبن شرقي، في عرقلة ملف تجديد اللاعب، الذي طلب الحصول على راتب سنوي قدره 2 مليون دولار، ووضع بند لفسخ العقد قيمته مليون دولار يستطيع دفعه في أي وقت إذا أراد الرحيل.

 

وأكد شبانة، أن الأهلي أيضا ما زال في الصورة بشأن التعاقد بن شرقي مع تواجد العرض الخليجي أيضا، بسبب تصريحات أمير توفيق مدير التعاقدات الذي أكد أن الأهلي من حقه التفاوض مع أي لاعب في أي نادٍ في فترة الانتقالات الحرة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربة، أن فرجاني ساسي يريد إفساد صفقة “القرن” على الأهلي وهي حصول القلعة الحمراء على توقيع بن شرقي.



ووتدخل ساسي للتواصل مع زميله السابق بن شرقي، من أجل إنهاء مفاوضات انتقال لاعب الزمالك للدحيل القطري، وفرصة للانتقام من الأهلي الذي رفض التفاوض معه وضمه في نهاية الموسم الماضي.



ويتواجد بن شرقي في الإمارات حاليا لقضاء أجازته هناك وسط توقف بطولة الدوري، بالإضافة لعدم ضمه في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2022.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …