fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

فرجاني يراوغ الأبيض بتصريح غريب.. وعماد النحاس يكشف سر اقترابه من الزمالك

راوغ بذكاء فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري والزمالك السابق، جماهير الفريق الأبيض بتصريح من العيار الثقيل، بشأن استمراره في صفوف الفريق مع عدمه خلال الفترة المقبلة، والرحيل إلى الزمالك مرة أخرى.

 

وأضاف ساسي في تصريحاته التليفزيونية، أنه مستمر مع الدحيل القطري خلال الفترة الجارية، وأنه لا يوجد أية مشاكل على الإطلاق مع الفريق القطري، وأن الزمالك في قلبه ويشجعه دائماً، ويتمنى أن يأتي اليوم الذي يعود فيه إلى بيته.

 

وشدد لاعب نادي الزمالك السابق، على أنه يصب كامل تركيزه حالياً مع الفريق الكروي الأول للدحيل، لافتاً إلى أن الزمالك وجماهيره في قلبه بشكل دائم، وأنه يطمح إلى وجود اليوم الذي يعود فيه إلى بيته.

 

وتمنى التونسي الدولي، مواجهة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم مع منتخب تونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب، مشدداً على أن المنتخب المصري يحظى بجدية في اللعب، وأنه يتمنى أن يخوض منافسة شرسة مع اللاعبين الأصدقاء المصريين الذين يحبهم وتربطه به علاقة صداقة قوية.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز والاتفاق السعودي يهددان اهتمام الأهلي بأهم صفقات المنتخب.. تابع التفاصيل

من جهة أخرى، كشف عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أنه كان على وشك الرحيل إلى الزمالك في موسم 96 – 97، مشيراً إلى أنه توجه إلى مقر الزمالك، وعقد العديد من الجلسات مع إسماعيل سليم نائب الرئيس آنذاك.

 

وكشف النحاس عن رفضه توقيع عقود التعاقد مع الزمالك بشكل سري، لأنه وقع قبلها إلى صفوف نادي الاسماعيلي، واتفق بشكل كامل على ارتداءه القميص الاسماعيلي، موضحاً أن عقده مع أسوان شهد مفاجأة قبل حسم رحيله للاسماعيلي.

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أنه كان معاراً لمدة 3 مواسم، وانتقل مع حمام إبراهيم إلى الاسماعيلي بعد التألق في أسوان والألمونيوم، مشيداً في الوقت نفسه بالأداء الفني الكبير للكابتن محسن صالح المدير الفني السابق للاسماعيلي، وصاحب المدرسة الكبرى والمتميزة.

 

وشدد النحاس، على أن محسن صالح كان نقطة فارقة في مشوار جيل الاسماعيلي، وأنه كان قادراً على احتواء هذا الجيل بشكل رائع، ويتعامل مع كل لاعب بناء على شخصيته، ما يفيد الفريق بشكل كبير، وجعله حقق العديد من الألقاب ولكن سوء الحظ كان له العامل الأبرز في مسيرة المدير الفني وهذا الجيل القوي.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …