الخميس , 26 مايو 2022

فرج عامر يحدد موعد الفيفا في إعادة مباراة مصر والسنغال ويكشف موقفه من نجم الأهلي

حدد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق موعد البت في إعادة مباراة مصر والسنغال وذلك بعد تقرير لجنة الانضباط الصادر من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن الأحداث التي جاءت أثناء المباراة.

وأضاف عامر في استضافته لبرنامج “اللعيب مع مهيب” على “إم بي سي مصر”، أن لجنة الانضباط تمنح فرصة 20 يوماً فقط بعد إصدار التقرير للذهاب إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل رفع القضية.

وأوضح رئيس سموحة السابق، أن تقرير الانضباط من الفيفا سوف يصدر خلال 10 أيام فقط من أجل معرفة القرار النهائي الخاص بإعادة المباراة، خاصة بعدما حملت الجماهير السنغالية مدافع ليزر في المباراة وتهديد محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي بالقتل!

وأشار عامر إلى أن جماهير السنغال حملت الليزر عبر منظومة منظمة وممولة، بالإضافة إلى أنها حصلت على مكافآت مالية بعد المباراة، مشدداً على أن السنغال لها صقل كبير في الاتحادين الدولي والإفريقي، وأن أي اتحاد يسعى للضغط من أجل عدم إعادة المباراة.

إقرأ أيضاً:

دكة البدلاء سر الأزمة.. نجم الأهلي حزين بسبب العروض الأوروبية!

وشدد رئيس سموحة على أن الأهلي معترض على استقدام حكام أجانب إلى مباراته النهائية أبرزها الحكم بكاري جاساما، بالإضافة إلى أن الأمور تدار داخل الاتحاد الإفريقي “كاف” بالحب.

وقال عامر، إن أحمد أحمد كان يريد نقل مقر الاتحاد الإفريقي من مصر إلى المغرب، ولكنه لم ينجح في الأمر، لافتاً إلى أن من حق الأهلي اللعب على أرض محايدة، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة المصري هو الذي أخطا في ملف عدم طلب تنظيم بطولة نهائي إفريقيا.

ويرى رئيس سموحة السابق، على أن الأهلي مؤسسة عظيمة والكابتن الخطيب يقوم ببذل مجهود كبير، لافتاً إلى أنه كان مصمم على ضم محمد شريف من وادي دجلة قبل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، وأن حسام حسن لاعب قوي ومميز.

وشدد عامر على أن الأهلي ضم حسام حسن بعد التألق الخارجي والإجادة القوية، خاصة أنه كان هداف مصر لمدة سنتين ماضيتين قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء في فترة سابقة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …