fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

فرج عامر ينتظر قرار الخطيب لمناقشة خطف نجم الأهلي في الشتاء

ينتظر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري العائد إلى منصبه القرار الحاسم من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة بخصوص رحيل حسام حسن لاعب الفريق إلى سموحة السكندري.

ويسعى عامر إلى الحصول على حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء الذي كان يلعب في صفوف الفريق السكندري وانضم إلى النادي الأهلي الموسم قبل المنصرم.

إقرأ أيضاً:

كالعادة.. منتخب مصر يزيد من جراح الأهلي وكولر يدفع الثمن

أول قرار ناري من كولر بعد مباراة طلائع الجيش.. المدير الفني يكشف المستور

الزمالك يسعى إلى خطف صفقة القرن من الأهلي.. فهل يبيع النجم فريقه المفضل؟

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يريد معرفة كافة التفاصيل الخاصة برحيل اللاعب بعيداً عن الفريق وحسم مصيره.

وأضاف المصدر، أن حسام يرغب في الحصول على الفرصة من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يشارك بشكل دائم في الصفوف الحمراء، في ظل التدوير الذي بدأه مارسيل كولر.

ويستهدف مارسيل كولر التعاقد مع مهاجمين أفارقه من العيار الثقيل للحصول على لاعبين متميزين خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يحقق كل الإنجازات التي وصل إليها على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وشدد المصدر،  على أن عامر يريد الحصول على حسام مرة أخرى إلى صفوف فريقه عن طريق الإعارة، بعدما رحل بشكل نهائي عن سموحة في ظل الحاجة الماسة لخدماته، وإمكانياته التهديفية الكبرى.

وكان حسام حسن هداف نادي سموحة السكندري قبل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وحقق العديد من الإنجازات مع الفريق واستطاع أن يكون أحد أبرز اللاعبين خلال الفترة الماضية.

حسام حسن يسعى إلى البحث عن نفسه مجدداً، بعدما مر بفترة طويلة من الإحباط في عهد المدير الفني الأسبق بيتسو موسيماني من أجل الوصول إلى المرحلة الكبرى التي تجعله أحد أهم اللاعبين.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …