fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

فرمان الخطيب الجديد يحل عقدة الصفقات.. الأهلي على موعد مع الرباعي الذهبي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً هاماً وعاجلاً مع الفريق الكروي الأول في الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل الحصول على كل الصفقات المميزة بأفضل مقابل مادي.

 

وقرر الخطيب بحسه الكروي ونظرته السابقة، أن يعاون عدد وافر من أصحاب الخبرة في التسويق والإدارة والتعاقدات، أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي بالصفوف الحمراء، من أجل سرعة إنقاذ الفريق بالصفقات الجديدة.

 

الأعلى مشاهدة:

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

تعرف على الكواليس الجديدة في حقيقة عودة هيثم عرابي إلى الأهلي

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

 

وتعرقل النادي الأهلي في كل الصفقات التي كان يتطلع وينتظر الفريق الأحمر الحصول عليها في الميركاتو الصيفي، وذلك بعد الاتفاق على مقابل مادي ويتغير في اللحظات الأخيرة قبل التوقيع الرسمي مع الأندية المحلية والخارجية.

 

وقرر “بيبو” أن يتدخل مهندس الصفقات الكابتن عدلي القيعي، رئيس لجنة الكرة الحالي في التعاقدات التي سوف تتم للفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى تواجد خالد مرتجي أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقام الخطيب بإدخال نادر شوقي وكيل اللاعبين لتسويق بعض الصفقات التي لا يحتاجها النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، لتسهيل إعارتهم بأكبر مقابل مادي يستغله الفريق في الصفقات الجديدة التي أبرمها.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة السكندري، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، وعبد العزيز يعقوبو لاعب رايو آفي الذي سوف يخضع للكشف الطبي من أجل التوقيع الرسمي معه.

وأعار نادي سموحة السكندري بموافقة وتصديق فرج عامر رئيس النادي السكندري، خالد عبد الفتاح ظهير أيمن النادي إلى الفريق الأحمر بنية البيع النهائي، بعد موافقة الأهلي على رحيل حسام حسن على صعيد الإعارة.

 

ومازال كولر يطمح بأن يكون هناك لاعبين في مركز الجناح الأيمن والأيسر من أجل تعويض غياب كل اللاعبين المصابين الذين كانوا يتمتعون بالإجادة الكبرى مع الفريق الأحمر وأصيبوا في المباريات الماضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …