fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

فرمان عاجل من محمود الخطيب بعد صعود الأهلي إلى دور المجموعات

قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتخاذ فرمان عاجل مع لاعبي الفريق الكروي الأول، بعد الصعود إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والفوز على سان جورج الأثيوبي بنتيجة كبيرة في مجموع المبارتين.

واستقر رئيس النادي الأهلي بصحبة مجلس الإدارة، صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الصعود إلى دور المجموعات، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين ومواصلة الفريق للانتصارات على الصعيد المحلي والإفريقي.

إقرأ أيضاً:

موعد وطرف مباراة النادي الأهلي القادمة بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي

أول قرار من مارسيل كولر بعد الفوز على سان جورج الأثيوبي

أحمد شوبير يفاجئ الأهلاوية بشأن الحالة البدنية للفرنسي أنطوني موديست: لن يشارك

بعد أنباء الانتقال إلى الزمالك.. محمد شريف يكشف مفاجأة عن البند المثير للجدل

حازم إمام في الصورة.. منتخب مصر “يزيد” من جراح الأهلي ومارسيل كولر

الاتحاد الأفريقي يرفض رغبة الأهلي.. وأول قرار من الخطيب

موديست..قرارات الخطيب وكولر.. جديد رضا سليم والشحات وصفقة محمد حمدي..ماذا يحدث داخل التتش؟

ويسعى النادي الأهلي أن يستمر في الإجادة والتميز، وأن يكون أحد أفضل الأندية على الصعيد العالمي، وذلك بالمشاركات القوية والرائعة من جانب اللاعبين على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن ينفذ الكابتن خالد بيبو مدير كرة الفريق اللائحة على اللاعبين، بصرف المكافآت، وذلك بعد فرمان رئيس الأهلي، وتطبيقاً لما هو متعارف عليه من جانب الإدارة.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يواصل تقديم كل العروض الجيدة، وشدد كولر على ضرورة الاستعداد المبكر للمباراة المقبلة أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى تجهيز كل اللاعبين ويستفسر من طبيب الفريق عن الموعد الخاص بعودة الجميع، قبل الانخراط في الدوري الأفريقي، وغيره من البطولات الأخرى المحلية والأخرى.

ويضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً في المباراة المقبلة أمام نادي إنبي في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وتنطلق المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع من أكتوبر المقبل، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، بعدما استحوذ عليها الأهلي في الموسم الماضي بكل قوة.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …