fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

فسخ التعاقد مع محمود متولي.. أول رد رسمي من الأهلي بشأن تجميد المدافع الموهوب

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجدل المٌثار جول رحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الجمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وارتبط في الأيام الماضية أكثر من لاعب داخل صفوف الأهلي بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي لعدم اقتناع كولر بمستواهم الفني والبدني ورغبته في التعاقد مع صفقات جديدة بدلاً منهم.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء عديدة حول وضع الأهلي اللاعب محمود متولي مدافع المارد الأحمر على قائمة الراحلين في الصيف المقبل نتيجة إصاباته الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الماضية والتي أثرت بالسلب على مشاركته الدائمة مع الفريق القاهري.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” ما يتردد حول وضع محمود متولي على قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء غير صحيح حيث أن اللاعب يٌعتبر من الركائز الأساسية داخل الفريق”.

تعرف على مدة غياب محمود متولي عن الأهلي | المصري اليوم

وأضاف في حديثه ” غير صحيح أيضاً التفكير في وضع محمود متولي على رأس قائمة المغادرين من صفوف المارد الأحمر بسبب إصابته الكثيرة حيث ينتظر الجهاز الفني بقيادة كولر عودته مٌجدداً إلى المستطيل الأخضر”.

وأنهى حديثه” كولر يرى أن محمود متولي من أبرز المدافعين في الوقت الحالي داخل الدوري المصري ويرفض بشكل قاطع الإستغناء عن خدماته في الفترة المقبلة حيث يعول عليه بتشكيلته بشكل كبير”.

متولي يبدأ المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأهلي الجماعية | الأخبار المسائى

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب في الأيام الماضية ضرورة التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وجاء طلب كولر بعد استقراره بشكل نهائي على رجيل الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة لعدم إقتناعه بمستواهم الفني والبدني خلال الفترة الأخيرة حيث يرغب في التوقيع مع صفقة قوية لمركز الدفاع ولها القدرة على صناعة الفارق مع الفريق القاهري.

ومن جهة أخرى يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت الموافق 1 إبريل في تمام الساعة التاسعة على ملعب ” القاهرة الدولي” بحضور 50 ألف مشجع ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة الإفريقية.

شاهد أيضاً : 

صفقة محلية.. 5 معلومات عن “شبيه” عبد الله السعيد القريب بقوة من الأهلي في الميركاتو الساخن

قرار مزدوج من “تركي آل الشيخ” يشعل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. ماذا فعل؟

هل يرحل الدبابة الإفريقية عن الأهلي في الصيف المقبل؟ مصدر يجيب

عرض أوروبي يهدد نجم الأهلي ويقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

الأهلي أم الهلال السوداني.. شطة يكشف عن الفريق الذي سيشجعه في موقعة 1 أبريل

قبل انطلاق المواجهة.. الأهلي يسجل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني

مجلة الأهلي الرسمية تطلق 5 عناوين نارية قبل مواجهة الهلال السوداني “صورة”

جديد أفشة وعرض الباطن السعودي وحسم موقف ثنائي الأهلي من الانتقال للزمالك.. اعترافات رسمية

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …