الثلاثاء , 24 مايو 2022

فضحية “أبو جبل- عادل- بن شرقي” تمنح الاهلي 3 تأكيدات مثيرة

عاد الحديث من جديد عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5/3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، وذلك على خلفية الفيديو المنتشر للحارس محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي جناح الفريق، خلال الدخول في مشادة قوية مع الحكم محمد عادل.



وخلال حديث محمد أبو جبل مع محمد عادل حكم لقاء القمة، حيث قال له عقب احتساب ضربة الجزاء الثانية للقلعة الحمراء “قولي عايز تخلص الماتش كام وأنا معاك”.



وعلى الناحية الآخرى، قام أشرف بن شرقي الجناح المغربي لناي الزمالك، بتوجيه لفظ خارج إلى الحكم محمد عادل.



وكشف هذا الموقف عن العديد من الملفات الهامة التي سوف نعرضها في السطور القادمة:



-الحكم يتغاضى عن طرد ثنائي الزمالك



يعتبر ما حدث ضد الحكم محمد عادل خلال سير  اللقاء إهانة تستوجب قيامه بطرد الثنائي، بعد أن تعرض لخروج عن النص بشكل غريب رغم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي.



وتجاهل الحكم طرد ثنائي الزمالك وتحمل الإهانة بشكل غريب، كما لم يذكر هذه الواقعة في تقريره عقب اللقاء.



-ماذا يحدث في مواجهات الأندية الصغيرة؟



بعد قيام لاعبي نادي الزمالك بالاعتراض على حكم لقاء القمة بهذه الطريقة وبهذه الألفاظ في لقاء القمة الذي يحظى بمتابعة كبيرة، يبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو ماذا يفعل لاعبي الزمالك في مواجهات الأندية الغير جماهيرية أو الفرق الصغيرة في الدوري.



ويأتي هذا السؤال بالتزامن مع المجاملات التحكيمية التي يحصل عليها الفارس الأبيض بشكل مستمر في المباريات الآخيرة سواء في الموسم الماضي أو الموسم الحالي.

 

شاهد ايضا..

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

 



-نظرية المؤامرة وتصريحات شيكابالا السابقة



رغم أن الجيل الحالي لنادي الزمالك يمتلك عناصر مميزة مثل أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل ولكن هناك شعور دائم لهذه العناصر بوجود مخطط ضد الفريق، وكان بطل هذه التصريحات قائد الفريق محمود عبد الرزاق شيكابالا الذي يشكك بشكل دائم بعدم حصول الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.



ورغم امتلاك الزمالك قائمة قوية حال التركيز في الملعب، ولكن تسيطر نظرية المؤامرة على اللاعبين والنادي الأبيض وجماهيره حتى حال احتساب قرارات تحكيمية صحيحة بنسبة 100%، وذلك يكشف عن الفارق الكبير بين عقلية لاعبي الأهلي التي تبحث عن اللقب، وبين عناصر الزمالك التي تبحث عن المبررات في المقام الأول.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …

3 تعليقات

  1. والله حرام آن واحد زي كاتب الخبر ده يألف حاجات تانيه ده بني ادم والعياذ بالله مالهوش مله

  2. طيب تمام أنا معاك يا أهلي ولكن احنا عايزين تفسير رسمي من المحترمين نفسهم أصحاب هذا البيان عن واقعة جهاد جريشة و سيد عبد الحفيظ و كيف يقوم الحكام بالاعتذار عن أخطائهم لمدير الكرة للفريق المنافس يبقي كد ده مش دوري ده كده كرخانة
    ثانيا عايزين تفسير لتخفيف عقوبة الشناوي من أربع مباريات لمباراة واحدة
    ثالثا عايزين تفسير لعقوبة شيكابالا و حازم إمام
    رابعا عايزين تفسير لماذا لم يطرد الحكم نفسه محمد عادل ألو ديانج في مباراة الإسماعيلي طرد مباشر ليلحق بمباراة الزمالك و يسجل هدفين
    خامسا عايزين تفسير لماذا لم يطرد الحكم نفسه السولية في مباراة الزمالالذي دفعه دفعا في ظهره فهذا اعتداء بالفعل و ليس بالقول
    سادسا لماذا لم يحتسب الحكم ضربة الجزاء التانية للزمالك في عرقلة أكرم توفيق لبن شرقي و التلامس واضح و مفروض الحكم كان بيحتوي لعيبة الزمالك
    لماذا لم يعاقب حتي الآن سيد عبد الحفيظ عن سخريته من الحكم و الحكام
    عايز رد و في حالة عدم الرد ياريت تحددوا انتم الشتيمة اللي تستحقوها

  3. الحكم زي ما بيقول امتص غضب لاعيبه الزمالك فهو لم يطرد في ماتش الاسماعيلي بالكارت الاحمر المباشر