fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

فضل يتحدث عن سبب توقف مفاوضات الأهلي مع صفقة أبو تريكة المفضلة وسر غضبه من موسيماني!

كشف محمد فضل مهاجم النادي الأهلي السابق، مدير التعاقدات سابقاً، عن سبب توقف المفاوضات من جانب النادي الأهلي مع الصفقة التي يفضلها محمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق.

وأضاف فضل في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت”، أن المغربي وليد أزارو هو الذي كان سيدعم الفريق الكروي الأول بالمقابل المادي الذي كان سيتأتى من ورائه في الحصول على صفقة الجزائري بغداد بونجاح.

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقة الجديدة.. كولر يفاجيء إمام عاشور بقرار جريء

الأهلي يصفع الوداد المغربي ويؤدب فيوتشر بضربة مزدوجة قوية.. الخطيب عمل إيه؟

مرتضى منصور يفاجيء الخطيب ويعلن خطف بديل معلول من الأهلي رسمياً

(فيديو) تعرف على صفقة الأهلي الجديدة بعد اتفاق أمير توفيق!

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الصفوف بعد تصديق كولر رسميا

بشرة سارة.. حبيب كولر يقرر عدم الرحيل ويبدي سعادته في الأهلي

شوبير يكشف مصير عبد القادر وشريف مع الأهلي.. ويثير قلق الجماهير بسبب صفقة الموسم

بيرسي تاو يرفض الرحيل إلى صن داونز الجنوب إفريقي

فرمان جديد من الخطيب لحسم صفقة سوزا إلى الأهلي بعد إصرار كولر.. “تفاصيل مثيرة”

يقلب الموازين.. أفيش البرتغالي يوجه رسائل صادمة إلى كهربا بشأن أزمته مع الزمالك

وأشار مدير التعاقدات السابق، إلى أنه حصل على موافقة بونجاح، بالإضافة إلى ترحيب النادي الأهلي بكسر سقف التعاقدات بالحصول على مهاجم جزائري، ولكن الصفقة لم تكتمل لعدة أسباب.

وأوضح فضل، أن الصفقة كان سوف يتم تمويلها من جراء عائد بيع أزارو إلى الدوري الصيني، نظير الحصول على 10 ملايين دولار، وتم التوصل لطريقة السداد الخاصة بالحصول على بغداد، ولكن الصفقة لم تتم لعدة أمور خارجة عن الإرادة.

وتابع فضل: حزنت لعدم رحيل أزارو، رغم أنه كان مهاجم جيد للغاية، خاصة أن المقابل المالي للصفقة كان كبير، وكان سوف يتم تعويضه رحيله بمهاجم من العيار الثقيل، وأن فترة تواجدي في الأهلي استعنت ببعض الخبرات ومنها رضا شحاتة للكشف عن المواهب الجديدة.

ورشح محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، تواجد بغداد بونجاح، أثناء تحليله الكروي على قناة “بي إن سبورت”، وذلك أثناء سؤاله من قبل مقدم البرامج عن المهاجم واللاعب الذي يتمنى تواجده في النادي الأهلي.

وكشف فضل عن أنه كان قريباً من التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق، عندما كان لاعباً في صفوف حرس الحدود ولكن الصفقة تم تأجيلها بسبب رفض مدرب الأهلي.

إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي

وتابع: حزين لرحيل رمضان صبحي عن الأهلي، رمضان لاعب دولي مهم، وصاحب شخصية قوية ولو كان مستمراً مع النادي الأهلي لأصبح قائداً للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، أما بالنسبة لموسيماني، فهو الاختلاف معه كان خارج الملعب وليس داخل الملعب بسبب تصريحاته التي لا تتماشى مع إدارة النادي الأهلي، بالإضافة إلى تفاوضه مع أندية أخرى أثناء تواجده في الأهلي وهذا لا يصح.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن موسيماني حقق العديد من النجاحات مع النادي الأهلي، لافتاً إلى أن زوجته كانت وكيلة لاعبين وكانت تلتقط صوراً مع الجهاز المعاون واستقدمت الأشخاص للعمل في الأهلي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …