fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

فضيحة +18.. ماذا دار داخل اتحاد الكرة بين شخصية كبيرة ولاعبة؟ (فيديو وصور)

شهدت الساعات الماضية، واقعة غريبة داخل اتحاد الكرة، تجاه أحد الشخصيات داخل الجبلاية، حيث وجه له العديد من الاتهامات من قبل أحد الأشخاص، ورفع قضية عليه أمام النائب العام، حيث أعلن أحد المحامين تقدمه صباح الخميس ببلاغ للنيابة العامة ضد المسؤول واتهامه بالزنا مع زوجة أحد موكليه الذي كلفه برفع القضية، التي وصفها بالموثقة بفيديو مدته 43 دقيقة.

واتخذ جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، قرار بشأن إقالة أحد المسؤولين في لجنة المسابقات بسبب الفضيحة غير الأخلاقية المنسوبة إليه، لاسيما أن هناك العديد من الانتقادات التي طالت مسؤولو مجلس الإدارة صباح اليوم، على خليفة ما حدث.

وذكر المحامي أحمد مهران، مقدم البلاغ رقم 55299 لسنة 2022، أن مقدم البلاغ يتهم زوجته والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بجريمة الزنا، حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

وفي سياق اخر عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع ممثلي صندوق دعم الرياضة المصري، قيادات الوزارة، ولجان الاستثمار والتسويق والاقتصادية والمالية بالوزارة، وأعضاء صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتناول اللقاء آخر المستجدات في خطة الصندوق لدعم الرياضة المصرية، وخطط رعاية الأبطال والموهوبين رياضياً، والخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع صندوق دعم الرياضة، وكيفية زيادة الموارد، بهدف التوسع في عملية رعاية الأبطال الموهوبين رياضيا ودعمهم حتي اوليمبياد 2024 و2028.

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …