fbpx
السبت , 24 سبتمبر 2022

فيتوريا يطمئن على المنتخب الوطني بثلاثية في قلب النيجر

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

استطاع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن يفوز على النيجر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الطرفين في إطار الاستعدادات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية.

سيطر المنتخب الوطني على مجريات الأمور، واستطاع أن يتناقل الكرة بتناغم من الخلف للأمام، وسط الاعتماد الكبير على اللاعب صاحب الأداء المميز محمد صلاح في الجانب الأيمن.

واستطاع المنتخب الوطني أن يقدم أداء متميز للغاية على الصعيد الفني والبدني، في بداية المباراة، وسيطر على كل المجريات وتحرك في كل الخطوط الخلفية والأمامية بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً.

إقرأ أيضاً:

الميركاتو المشتعل.. الأهلي يضع النقاط على الحروف بشأن الدبابة الكولومبية وكولر يحسم الأمر رسمياً

وأحرز صلاح الهدف الأول في ق 43 من زمن الشوط الأول، بعدما تم تمريرها من الجانب الأيسر إلى اللاعب ليسددها قوية للغاية في الزاوية البعيدة للمرمى، بعيداً عن الحارس.

انهى الفريق الشوط الأول بالفوز بهدف دون رد، ليسعى المنتخب الفرعوني أن يقدم أفضل ما لديه من جمل خططية متفق عليها مع المدير الفني الجديد روي فيتوريا.

وأحرز مصطفى محمد الهدف الثاني في ق 55 من تمريره رائعة قادمة من إمام عاشور إلى اللاعب الدولي، ليحرزها من فوق الحارس وسط اعتراضات شديدة من جانب لاعبي منتخب النيجر بدافع التسلل.

سيطر المنتخب على مجريات الأمور وكان مرموش أحد أنشط اللاعبين في الجانب الأمامي، حيث كان يسعى إلى تمرير الكرات الساحرة إلى صلاح، بالإضافة إلى إمام عاشور الذي حل بديلاً في الشوط الثاني وقام بتنشيط الجبهة.

استطاع المنتخب الوطني أن يقدم الأداء الطيب والمميز واستطاع أن يحصل على ركلة جزاء، أحرزها صلاح بيسراه على يسار الحارس في ق 65.

تناقل المنتخب الكرة في جمل جيدة وربط جيد للغاية، على الصعيد الدفاعي والهجومي، وسط اختيار التوليفة الجيدة من قبل المدير الفني الذي سعى إلى ترابط كل الخطوط وعدم وجود أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح.

الرقابة الطويلة والجيدة من جانب الفريق الضيف ساهمت في أن يكون المنتخب الوطني بعيداً عن إحراز المزيد من الأهداف رغم التفوق والإجادة الكبرى التي حققها الجميع في كافة الخطوط.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.