fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

فيتوريا يعتمد اختيارات كيروش في قائمة المحترفين باستثناء واحد.. تعرف عليها

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحترفين المقرر أن يتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

ووفقاً لمصدر مسئول داخل المنتخب الوطني، فإن القائمة أولية ولن يتم اعتمادها بشكل نهائي خلال الفترة الجارية، وأن الهدف من إعلانها تجربة العديد من اللاعبين ضمن التوليفة الحالية المتواجدة مع الفريق الأحمر.

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكر لوديتين أمام النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من أجل الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

لأكثر من سبب… الخطيب يرفض خروج هذا الاسم من ترشيحات القيادة الفني للأهلي

وجاءت قائمة المحترفين على النحو التالي: “محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن “كوكا”، سام مرسي”.

ومن المقرر أن يتم إعلان القائمة بالكامل للاعبين المحليين والآخرين المحترفين يوم 17 سبتمبر الجاري وذلك على خلفية حصول الفريق على عدد من اللاعبين الكثيرين.

ويريد المدير الفني الجديد أن يصل إلى مرحلة تماسك اللاعبين في المعسكر الذي يشهد العديد من التجارب الفنية الذي يريد فيتوريا أن يقوم بها.

وجاءت القائمة المبدئية للاعبين المحليين المعلن عنها في وقت سابق على النحو التالي:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي و نبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود حماده ومروان عطية وإسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …