fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

فيديو.. الأهلي يتعادل مع الانتاج الحربي في مباراة قوية بالدوري

تعادل النادي الأهلي أمام الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.

بدأت المباراة بفرصة خطيرة لفريق الإنتاج، حيث نجح محمود متولي مدافع الأهلي في إنقاذ هدف مؤكد للمنافس بعد إخراجه الكرة من على خط المرمى.

بدأ بعدها لاعبو الأهلي في شن هجمات متتالية على مرمى أحمد يحيى، حارس مرمى الإنتاج الحربي، حيث يسدد مروان محسن مهاجم الأهلي، تسديدة قوية في الدقيقة 11 تمر بجوار مرمى الفريق المنافس.

ويتبادل علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، الكرة مع جونيور أجايي في الدقيقة 14، لينفرد معلول بمواجهة المرمى، ويسدد الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 16 يطلق محمود عاشور، حكم المباراة، صافرته محتسبًا ضربة جزاء للأهلي بعد قرار حكم «Var»، ليتصدى لها علي معلول ويسددها فوق العارضة في الدقيقة ١٨، لتستمر النتيجة سلبية بين الفريقين.

وينحصر اللعب في منتصف الملعب، وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي الأهلي لإدراك هدف التقدم، حيث استمرت انطلاقات محمد مجدي «أفشة» وجونيور أجايي وجيرالدو، وسط تحركات مستمرة من مروان محسن.

وفي الدقيقة ٢٩ ينجح أحمد عفيفي، لاعب الإنتاج، في إحراز الهدف الأول بعد انفراد بمحمد الشناوي، حيث احتسب الهدف بعد قرار «Var» بصحته بعد صافرة حكم المباراة في البداية باحتساب الكرة تسللا، قبل قرار جهاد جريشة حكم «Var» بصحة الهدف.

ويحصل مروان محسن، مهاجم الأهلي، على الكارت الأصفر، بعد تدخله القوي مع مدافع الإنتاج الحربي.

وينشط لاعبو الأهلي بحثًا عن هدف التعادل وسط تعليمات فنية مستمرة من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، للاعبيه من أجل تعديل النتيجة.

وتصل الكرة إلى «أفشة» في الدقيقة ٣٤، الذي يقوم بتمريرها إلى مروان محسن، الذي يسددها أعلى مرمى أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي.

ويسدد «أفشة» من جديد في الدقيقة ٣٤ ويلتقطها حارس الإنتاج الحربي على مرتين، في واحدة من فرص الأهلي في الشوط الأول.

وفي الدقيقة ٣٨ ينطلق أجايي ويمرر الكرة إلى علي معلول، الذي يرسل عرضية نموذجية إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء، يحولها الأخير برأسه تمر بجوار مرمى الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة ٤١ يتصدى محمد مجدي «أفشة» لضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، يسددها قوية ويحولها حارس الإنتاج الحربي إلى ضربة ركنية.

ويضغط الأهلي ويسدد أليو ديانج تسديدة قوية يتصدى لها مجددًا حارس الإنتاج الحربي.

وتستمر محاولات لاعبي الأهلي لتعديل النتيجة وإدراك هدف التعادل، ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدف نظيف.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف، بحثًا عن هدف التعادل، حيث أجرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، التغيير الأول بنزول السنغالي أليو بادجي على حساب مروان محسن.

وتستمر محاولات لاعبي الأهلي لإدراك الهدف الأول، حيث ينشط لاعبو الفريق وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي الإنتاج، ويجري فايلر التغيير الثاني بنزول وليد سليمان بدلًا من جيرالدو.

ويحصل لاعبو الأهلي على أكثر من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

ويرسل جونيور أجايي كرة عرضية من الجبهة اليمنى، قابلها وليد سليمان برأسية من منتصف منطقة الجزاء وصلت بسهولة للحارس أحمد يحيى.

وتستمر غزوات لاعبي الأهلي لإدراك هدف التعادل، حتى ينجح عمرو السولية في إدراك هدف التعادل بتسديدة قوية في الدقيقة 77، بعد أن تسلم الكرة من أليو بادجي وسددها قوية في شباك حارس مرمى الإنتاج لتصبح النتيجة 1-1.

ويجري فايلر تغييرًا جديدًا للأهلي بنزول حمدي فتحي على حساب رامي ربيعة في الدقيقة 87.

وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة بانحصار اللعب في منتصف الملعب، وسط محاولات هجومية من لاعبي الأهلي لإدراك هدف التقدم، ولكن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليواصل الأهلي انفراده بقمة الدوري برصيد 53 نقطة، ويرفع الإنتاج الحربي رصيده من النقاط إلى 24.


شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …