الثلاثاء , 26 يناير 2021

فيديو| الأهلي يغزل المحلة بثلاثية مع الرأفة ويعتلي مركزه المفضل

فاز النادي الأهلي على نظيره غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الطرفين في عمر الجولة الثانية من الدوري العام على ملعب ستاد السلام “الأهلي”.

شهدت بداية المباراة ضغطًا مبكرًا من لاعبي الأهلي بحثًا عن الهدف الأول، وكانت أولى الفرص عن طريق محمد شريف، الذي وصلته الكرة من محمود كهربا، ولكن حارس غزل المحلة تمكن من الوصول إلى الكرة سريعًا قبل مهاجم الأهلي.

وفي الدقيقة الخامسة وصلت الكرة إلى جيرالدو، الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن تنتهي دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة العاشرة يهدر محمود كهربا فرصة ثمينة للتهديف، بعد أن تسلم الكرة من محمد شريف، لينفرد بمرمى المحلة ويسددها لتمر بجوار مرمى المحلة في واحدة من أبرز فرص حامل اللقب في الشوط الأول.

ويستمر ضغط لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، وسط محاولات مستمرة من لاعبي غزل المحلة لإيقاف هجمات لاعبي الأهلي المستمرة على مرمى البشبيشي حارس مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 20 يسدد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة كرة تعلو عارضة محمد الشناوي حارس الأهلي، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ويحصل أحمد عادل لاعب المحلة على الإنذار الأول في المباراة في الدقيقة 24، بعد تدخله القوي مع محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.

وتتوقف المباراة في الدقيقة 28 بعد سقوط محمد البشبيشي حارس مرمى المحلة للإصابة، بعد التحامه مع أحد زملائه خلال إحدى العرضيات.

وتصل الكرة إلى خالد رسلان لاعب غزل المحلة، الذي يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تمر بجوار مرمى محمد الشناوي.

ويهدر جيرالدو فرصة تهديف جديدة في الدقيقة 33، بعد أن تسلم عرضية متقنة من علي معلول، حولها برأسه تمر بجوار مرمى غزل المحلة، في فرصة جديدة للأهلي خلال الشوط الأول.

وسدد محمود كهربا تصويبة قوية في الدقيقة 37 يتصدى لها محمد البشبيشي حارس مرمى المحلة، لتعود من جديد إلى أليو ديانج لاعب الأهلي، الذي يسدد الكرة من جديد تصطدم بدفاع المحلة وتخرج إلى ضربة ركنية تنتهي دون خطورة على مرمى المنافس.

ويواصل الأهلي ضغطه على دفاعات المحلة، حيث يسدد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي كرة جديدة، يتصدى لها حارس مرمى المحلة، ليستمر التعادل مسيطرًا على نتيجة الشوط الأول من المباراة.

وتصل الكرة إلى إسلام فؤاد لاعب غزل المحلة، الذي يسدد الكرة وينجح محمد الشناوي فى تحويلها إلى ضربة ركنية تنتهي دون خطورة على مرمى الأهلي.

وتستمر هجمات الأهلي على مرمى المنافس بحثًا عن الهدف الأول، لتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة، لتنتهي أحداثه بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شاهد أيضاً

مهيب عبد الهادي: لاعب الأهلي عرض على موسيماني الرحيل.. والزمالك وبيراميدز على أعتاب ضم الثنائي المرشح للقلعة الحمراء

أكد الإعلامي مهيب الهادي أن نادي الزمالك اقترب بشكل كبير من التعاقد مع محمد مجلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *