الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

فيديو| بعد طول انتظار.. الأهلي يطلق فيلم [سر التاسعة] ويرصد دموع وأفراح المشوار الإفريقي الأصعب

أطلق النادي الأهلي الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي يرصد كواليس وأسرارًا تذاع للمرة الأولى في رحلة تتويج فريق الكرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

ورصد الفيلم الأسباب التي قادته إلى العودة من جديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتضمن فيلم «سر التاسعة» رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات.

كما شمل الفيلم التسجيلي الرائع أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في وقت سابق الشكر إلى الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، المشرف على الفيلم الوثائقي، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.

بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحديث مشدداً على أنه راهن على اللاعبين في الوصول إلى التوقيت الصحيح للانتقام، كاشفاً عن أصعب اللحظات في دوري المجموعات والتي كان فيها اللاعبين يريدون الحصول على أكبر قدر من النقاط للانتقام وتحقيق اللقب الغائب.

فيما شدد وليد سليمان لاعب وسط الفريق على أن كل لاعب يعرف المطلوب منه ويحاول تنفيذ فكر المدير الفني، في ظل التغيرات المتتابعة للمدير الفني، مشدداً على أن كل مدير فني يريد أن يصنع قواماً أساسياً للفريق، لذلك كل لاعب كان يجتهد لإثبات نفسه.

ولفت حسين الشحات إلى أن اللاعبين تحدثوا على ضرورة التركيز من أجل الفوز، وأوضح محمد هاني أن لاعبو الأهلي هم الوحيدين الذين يستطيعون تحمل الظروف.

وتابع محمد الشناوي: “كنت قلقًا أن يحدث مكروه للاعبين أو للإدارة”، وقال ياسر إبراهيم: “الكابتن بيبو جلس مع اللاعبين وقال إن التواجد في الأهلي قدركم لحمل آمال 90 مليون”.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *