fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

(فيديو).. بكاء أمير توفيق والجارحي وحسام غالي بعد مجاملة الوداد.. ومهيب عبد الهادي: «مين طفا النور؟»

رصدت كاميرا برنامج “اللعيب”، ردود فعل بعثة فريق الأهلي لكرة القدم، قبل ساعات من مغادرة ملعب مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء بدولة المغرب.

وتوج فريق الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري بنتيجة 2/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، أمس الإثنين.

وقال “مراسل” اللعيب، المذاع على فضائية “ام بي سي مصر”، إنه بعثة الأهلي تأخرت في المغاردة بسبب الكشف على أيمن أشرف وعبدالقادر في مركز المنشطات بعد المباراة، والبعثة في انتظارهم من أجل الرحيل والمغادرة.

وأضاف أن الحزن خيم على جميع لاعبو الفريق والإداريين، حيث حدث بعض المناوشات بين الصحفيين ومشجعي الوداد الذين حاولوا الاحتكاك باتوبيس الأهلي من أجل التقاط الصور مع لاعبين الأهلي، لأنه بالنسبة لهم نجوم كبار ولن تتسنى الفرصة لمقابلتهم مرة أخرى.

وأكمل، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وموسيماني المدير الفني لم يغادرا الأتوبيس بسبب إصابته بحالة من اليأس والحزن لعدم الفوز بالبطولة الثالثة على التوالي.

وأكد أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ظل وقتًأ كثيرًا في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة رافضًا النزول لمنصة التتويج من أجل تسليم الميداليات الذهبية والفضية.

ومن جانبه، قال مهيب عبدالهادي مقدم برنامج “اللعيب”، إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي دخل في نوبة بكاء شديدة بعد خسارة بطولة أفريقيا،  وحاول محمد الجارحي عضو مجلس القلعة الحمراء مؤاساته.

وعقب “مهيب”، قائلًا: “الهزيمة وحشة يا جماعة.. حسام غالي عارف شعوره تحس انه منهار وبيقول اية اللي جابني هنا واية اللي بيحصل ومين طفا النور، اكيد عايز ينزل يلعب”.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال استدعاء 7 لاعبين من الأهلي للقائمة النهائية، هم محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد عبد المنعم، ومحمد مجدي “أفشة”.

ويستعد منتخب مصر لخوض ثلاث مباريات خلال معسكر شهر يونيو. الأولى غينيا في مصر يوم 5 يونيو، ثم إثيوبيا في مالاوي يوم 9 يونيو بالجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …