fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

(فيديو) تعرف على صفقة الأهلي الجديدة بعد اتفاق أمير توفيق!

اتفق أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على التعاقد مع أحد أبرز اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول بشكل رسمي على موافقته.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والبالغ من العمر 19 عاماً، وافق على الانضمام للقلعة الحمراء، بدون الحصول على فترة تفكير على الإطلاق.

 

شاهد أيضاً..

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الصفوف بعد تصديق كولر رسميا

بشرة سارة.. حبيب كولر يقرر عدم الرحيل ويبدي سعادته في الأهلي

شوبير يكشف مصير عبد القادر وشريف مع الأهلي.. ويثير قلق الجماهير بسبب صفقة الموسم

قبل انطلاق الموسم الجديد.. بيرسي تاو يفجر 4 أمور داخل القلعة الحمراء

بعد طريقة الرحيل| الخطيب يفاجئ سيد عبد الحفيظ ويزف بشرى سارة للأهلاوية

بعد عمرو وردة.. الرجاء المغربي يحسم صفقة أهلاوية ثانية

خطوة قوية.. الأهلي في طريقه للتوقيع مع العبقري حتى 2025

موهوب الدوري الإسباني في القاهرة خلال ساعات لدعم صفوف الأهلي

صلاح محسن وموقفه من العودة إلى الأهلي.. تابع القرار النهائي

محامي كهربا يوجه رسالة قوية ونارية إلى مرتضى منصور [هندفع في هذا المعاد]

 

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى الحصول على اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز خلال الفترة الجارية، وكان من بين الخيارات مصطفى أشرف الذي يلعب في خط الوسط على نفس طريقة أحمد القندوسي لاعب الفريق الذي اقترب من الرحيل معاراً.

 

وما يميز اللاعب أنه يسعى بكل إجادة وقوة أن يرتدي القميص الأحمر، بالإضافة إلى أنه مصري الجنسية، ولن يكلف النادي الأهلي مكاناً في القائمة الإفريقية.

وكان القندوسي قريباً من الرحيل بسبب صفقة المهاجم الأجنبي، حيث قرر كولر عدم الاستغناء عن أي من: بيرسي تاو أو علي معلول، وأليو ديانج، وهم اللاعبين المقرر الفريق أن يستمروا لفترة إضافية مقبلة، بالإضافة إلى الضاوي كريستو.

 

وخاض أشرف مباراة واحدة مع منتخب الشباب قبل الرحيل إلى الخارج، فيما ارتدى قميص منتخب ألمانيا تحت 17 عاماً، وشارة القيادة أيضاً، وسجل اللاعب هدفين في 19 مباراة، ولكن إمكانياته الخاصة بخط الوسط جيدة، مقارنة بعمره، حيث صنع 4 أهدف في الدوري الذي خاضه مؤخراً تحت 19 عاماً.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق الخاص مع أمير توفيق، ورغم وجود عروض أخرى ولكن اللاعب يفضل ارتداء القميص الأحمر وتحقيق البطولات مع الفريق من خلالها.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي مازال يبحث فيه الأهلي عن المهاجم المهاري الذي يلعب داخل الصندوق، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المميزة، والتوليفة التي يرغب في الحصول عليها بأسرع وقت.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …