السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

فيديو.. تعليق ناري من عمرو أديب بعد التتويج بالعاشرة ويطالب الأهلي بترك البطولة الأهم للزمالك!

علّق عمرو أديب الإعلامي الزملكاوي ومقدم برامج “التوك شو” على فوز النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية العاشرة والفوز بثلاثية على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الطرفين في الدار البيضاء بالمغرب.

وأضاف أديب في تصريحاته لبرنامج “الحكاية”: “أنا عايز الدوري يزعل السنة دي، سيبولنا بقى بطولة الدوري للزمالك، ألف مبروك يا كابتن طارق قنديل على الفوز الكبير لنادي الأهلي على حساب كايزر تشيفز”.

وأشار أديب في تعقيبه على فوز النادي الأهلي، إلى أن الاحتفالات سوف تستمر إلى الفجر، ونتمنى أن الفوز الحالي بالعاشرة يملأ شهية النادي الأهلي بالفوز، وألا يصارع الفريق الأحمر مرة أخرى على أية بطولات أخرى على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وتابع أديب: “كده كفاية، كده كفاية، كده رضا، أنا زهقت يا طارق كل شوية اهنيك اهنيك، الأجواء بعد الفوز الكل في فرحة وبهجة كبيرة والجميع في حالة كبيرة من الفرح والإنبساط، بالإضافة إلى كل الجماهير الحمراء، ولازم الدنيا يبقى فيها طعم، أنا مبشوفش حاجة إلا لما الأهلي يكسب”.

وكشف طارق قنديل على أن الوصول إلى القاهرة سوف يكون في الثامنة صباحاً، وأن هناك 4 لاعبين سوف ينضمون إلى طوكيو مباشرة من أجل الاستعداد المباشر والجاد لمباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا، كاشفاً إن الكابتن “بيبو” توجه إلى المولى تعالى بالشكر بعد النزول إلى الملعب لتهنئة اللاعبين.

وقال أديب على هدف محمد مجدي “قفشة”: “يا ولد يا بطل، إيه يا قفشة ده، الكرة عاملة دبليو وواو رهيب، ليحقق القاضية العاشرة للنادي الأهلي، ومبروك للنادي الأهلي وأنا لابسلهم الكرفاتة الحمراء، وده وشي الحلو، أنا قابلت بعثة النادي الأهلي في المطار وهم طالعين الطائرة، وقمت بمصافحة شريف الحريف وعبدالحفيظ والشناوي”.

وتابع أديب: “تذكر إنك لما تكسب ده وش عمرو أديب، هو كان طالع الجزائر وانا كنت في طريقي لبيروت”، أنا عايز الدوري يزعل السنة دي والأهلي ميآخدش الدوري بقى”.

وفاز النادي الأهلي بثلاثية قوية على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعد طرد لاعب من الفريق الخصم في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ليتوج النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية العاشرة بجدارة الأبطال، ليحقق رقم قياسي ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى خوض بطولة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي حامل لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

عاجل.. قرار مفاجئ من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *