" /> فيديو| صلاح يشارك في فوز ليفربول بهدف عالمي أمام يونايتد - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فيديو| صلاح يشارك في فوز ليفربول بهدف عالمي أمام يونايتد

فيديو| صلاح يشارك في فوز ليفربول بهدف عالمي أمام يونايتد

شارك الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في فوز فريقه على مانسشتريونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري الإنجليزي.

واحرز فيرجيل فان دايك المدافع الصلب الهدف الأول في بداية المباراة من رأسية رائعة اقتنصها داخل المرمى عن طريق عرضية أرنولد المتقنة القادمة من الركلة الركنية.

حاول المان يونايتد أن يصمد أمام ليفربول، ولكن الزحف الخاص بالريدز لم يعط الفرصة الحقيقية إلى الشياطين الحمراء للانتشار والتوغل.

حافظ أليسون بيكر على مرماه خالياً من الأهداف، وذلك بعد التألق والتصدى لأكثر من كرة كانت قريبة من المرمى عن طريق خط الهجوم والمباغتات الطائشة، خاصة في نهاية الشوط الأول.

اهدر صلاح هدفاً محققاً بعدما اضطربت الكرة في قدميه في ق 47 من زمن المباراة بعدما جاءت الكرة عرضية للاعب ولكنه لم يستغلها على النحو الأمثل لتخرج بجوار العارضة.

سعى ابن بسيون إلى تسجيل الهدف الأول له في مرمى الشياطين، ولكن الكرة كانت تعانده من تارة، كما أنه فضّل اللعب الجماعي تارة أخرى بالتمرير المؤثر الأمامي.

في كرة عالية قبل منتصف الملعب وبدون تسلل قام أليسون بوضع الكرة عالية للاعب الذي انطلق متفوقاً بسرعته على المدافع واضعاً الكرة رائعة تحت يد الحارس دي خيا ليحرز الهدف الثاني لليفربول والأول له في مرمى مانسشتر يونايتد، ليغرد ليفربول في الصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه، محققاً تعادل وحيد منذ بداية البطولة مقابل 21 انتصاراً.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف موعد مشاركة علي معلول في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *