fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

فيديو| فاصل من المتعة الكروية.. شاهد مواهب نجم الأهلي البرازيلي الجديد

اقترب النادي الأهلي من التوقيع رسمياً مع المهاجم البرازيلي الجديد برونو سافيو نجم بوليفار، وذلك بعد استبداله بفايز سليماني لاعب جزر القمر وكورتريجك البلجيكي.

 

ومن المقرر أن يحصل الفريق الأحمر على عدد من الامتيازات القوية في الصفقة، وذلك على خلفية المهارة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب على الصعيد الفني، والإمكانيات الفردية التي يتميز بها بشكل دائم.

 

ويبلغ سافيو من العمر 28 عاماً، ولعب في عدة أندية برازيلية منها جوراني وأفاي ولوليتانو البرتغالي، واسترا الكرواتي، ويمتلك سيرة ذاتية مميزة في الأندية التي خاض فيها البطولات بقميصها.

 

إقرأ أيضاً:

أخطرها الثاني.. 4 أمور يجب أن يعرفها الأهلاوية عن خليفة فايلر

 

ويلعب سافيو في أكثر من مركز، منها المهاجم الصريح والجناح الأيمن والأيسر ولاعب خط الوسط، بالإضافة إلى أنه هداف قدير، حيث سجل ما يقرب من 20 هدف في مركز المهاجم من إجمالي 51 مباراة شارك فيها.

 

ويتميز النجم البرازيلي الأهلاوي الجديد بصناعة اللعب في أكثر من مكان، بالإضافة إلى رغبته القوية في إحراز الأهداف والانتقال من الحالة الدفاعية إلى الهجومية والعكس بسرعة كبيرة وبكل قوة وتميز.

ويرغب اللاعب أن يكون ضمن التوليفة الحالية في صفوف النادي الأهلي، حيث لم يبت السويسري مارسيل كولر المدير الفني في أية قرارت فنية بخصوصه، وأنه مازال يتطلع إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين الأقوياء، خاصة في مركز الهجوم.

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى أن يكون أحد المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون جديراً بالثقة والاهتمام من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر، بالإضافة إلى كونه أحد اللاعبين الذين سوف يضيفون إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفضل النادي الأهلي تواجد اللاعب البرازيلي الجديد عن فايز سليماني نجم جزر القمر، والذي كان قريباً من الانضمام للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، ولكن ظهور اللاعب صاحب الأداء المميز ساهم في أن يصرف الأهلي النظر عن الصفقة السابقة.

 

 



شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …