"/>محدث| فيديو.. ليفربول بطل العالم للمرة الأولى في حضور وإنجاز جديد لفخر العرب - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 18 يناير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار عالمية / محدث| فيديو.. ليفربول بطل العالم للمرة الأولى في حضور وإنجاز جديد لفخر العرب

محدث| فيديو.. ليفربول بطل العالم للمرة الأولى في حضور وإنجاز جديد لفخر العرب

أحرز نادي ليفربول الإنجليزي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد في نهائي البطولة التي أقيمت على الأراضي القطرية، في حضور مؤثر وفعال من الدولي المصري محمد صلاح.

امتدت المباراة لوقت إضافي بعد تعادل الفريقين سلبياً في عمر الوقت الأصلي للقاء، وسط حضور مكثف من قبل الجماهير العرب التي تؤازر ليفربول وتعشق الدولي المصري محمد صلاح أحد نجوم العالم والدوري الإنجليزي.

ضغط فلامنجو على خطوط الفريق الإنجليزي، وحاول إحراز هدف مبكر، ليرد فيرمينيو في الدقائق الأولى بهجمة ضائعة محققة، ليزداد الضغط من قبل الفريق البرازيلي إلى أقصى درجة.

استطاع الفريق البرازيلي إحراج ليفربول في أكثر من مناسبة وهدد مرمى أليسون بيكر وراوغ الخط الأمامي المميز فيرجل فان دايك وكتيبة ليفربول.

انتهى عمر الوقت الأصلي للمباراة وسط محاولات من قبل الفريقين لخطف هدف الفوز، حيث كان صلاح حاضراً بقوة ومؤثراً بشكل مباغت على المرمى البرازيلي، ولكن عدم التوفيق حال دون إحرازه هدفاً في اللقاء التاريخي.

استطاع فيرمينيو أن يحرز هدفاً مؤثراً في الدقائق الأولى من عمر الشوط الإضافي الأول، من كرة مباغته قام فيها بالاختراق السنغالي ساديو ماني، ليضعها إلى فرمينيو الذي راوغ الحارس وموه بجسده المدافع بعدما وضعهما على خط واحد رأسي ووضع الكرة لترتطم في قدم المدافع وتدخل إلى المرمى مباشرة.

سعى فلامينجو إلى الاستفاقة مرة أخرى، وضغط بكل خطوطه على مرمى ليفربول ولكن الدفاع المقاتل لأفضل الأندية الإنجليزية استطاع أن ينهي المباراة لصالحه ويحقق اللقب لأول مرة في تاريخه.

وتسلم الدولي محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية، بعدما ساهم في صناعة أكثر من فرصة، وظهر بشكل مؤثر في الملعب، وتفاعلت الجماهير بالمدرجات مع كل لمسة يقوم بها.

شاهد أيضاً

فايلر يفاجيء معاونيه ويقرر تدوير المركز الأهم في الأهلي!

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي دخول مركز حراسة المرمى في عملية التدوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *