" /> فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على "إف سي" بصاروخية أجايي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 28 فبراير 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على “إف سي” بصاروخية أجايي

فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على “إف سي” بصاروخية أجايي

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام “إف سي” مصر بالتقدم بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

بدأت المباراة بجاهزية من قبل جونيور أجايي وتحفز نحو مرمى الخصم، حيث شهدت الدقائق الأولى كرة مباغته من النيجيري على المرمى “فرست تايم” بعد “وان تو” مع مروان.

بدأ النادي الأهلي الهجمات المنظمة من خلال أيمن أشرف إلى علي معلول للانطلاق في الجبهة اليسرى، وسط مساعي من جيرالدو في الجبهة اليمنى إلى التوغل والاختراق، وفي اليسرى كان يميل مع معلول أجايي المشاغب.

سعى السولية إلى التمرير من منتصف الملعب إلى مروان محسن، ولكن دفاع “إف سي” كان بالمرصاد للكرات، بالتعاون مع النجم أحمد سعيد أوكا الذي قاد دفاع إف سي مصر.

في الهجمة الأولى الأخطر للمنافس في ق 10 انقذ محمد الشناوي مرماه من هدف مؤكد بعدما خرج في توقيت مثالي ليبعد الكرة عن إسلام صالح قبل سنتيميترات من نهاية خط الـ18.

حاول السولية وجيرالدو الدخول إلى المرمى، وسدد السولية في أكثر من مناسبة وتابعه ديانج على المرمى أيضاً في محاولة لهز الشباك.

استطاع النيجيري أجايي التألق الكبير وإجراء “وان تو” قوية ليحرز الكرة صاروخية في ق 24 ليهز شباك الحارس عصام ثروت.

حاول الأهلي الوصول إلى مرمى الخصم في أكثر من مناسبة ولكن نشط هجوم إف سي بشكل كبير، في ظل صمود خط الدفاع ووسط الملعب.

اهدر مروان محسن انفراد محقق أمام المرمى بعدما تهيأت له الكرة أمام المرمى الخالي من تمريره خاطئة للدفاع، ليرتبك في ق 34 ويترك الكرة بعد أن حاول محاولة فاشلة للمرور من الحارس.

حاول “قفشة” التوغل والمرور من الجبهة اليمنى لإجراء عرضية خطيرة ولكن دفاع إف سي كان للكرات بالمرصاد، ليستمر الأهلي في المحاولات والتسديد من خارج المرمى.

سدد ديانج قبل نهاية الشوط كرة قوية بباطن القدم في ق 43 كادت أن تسكن الشباك، ولكنها اعتلت العارضة بياردة على أقصى تقدير.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات الأهلي عن طريق معلول وقفشة لزيادة غلة الأهداف، ولكن صافرة الحكم سبقت الجميع لتعلن انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف رائع لجونيور أجايي.

شاهد أيضاً

سر رفض الخطيب وفايلر التعليق على انسحاب الزمالك من القمة

شهدت الساعات الماضية، قيام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتحذير جهاز الكرة بالنادي الأهلي بالكامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *