الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

فيديو.. موسيماني يتمسك بضم جوكر إفريقيا بطلب عاجل لمجلس الإدارة

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب هام وعاجل إلى إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط من أجل التعاقد مع أحد أهم لاعبي الدوري الجنوب إفريقي لكرة القدم، موجهاً بسرعة التنفيذ قبل دخول أطراف أخرى في الصفقة.

ووجه موسيماني طلبه لإدارة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب الناميبي بيتر شالويلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي الحالي، ونادى هاي لاند بارك الجنوب افريقي السابق، من أجل الوصول إلى مبتاغاه نظراً لأنه لاعب جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز.

ترشيح سابق

وكان شالويلي مرشحاً للانضمام إلى القلعة الحمراء إبان تولي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي السابق القيادة الفنية للفريق، ولكن رحيله العاجل، تسبب في توقف المفاوضات فجأة بدون سابق إنذار ليكمل اللاعب الناميبي مسيرته مع فريقه الحالي.

ويتطلع لاعب صن داونز الجنوب إفريقي إلى خوض تجربة جديدة تحت كنف ورعاية بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي من أجل الوصول إلى العالمية، عبر بوابة النادي الأهلي.

دعم كبير

وأبدت إدارة التخطيط موافقتها من حيث المبدأ على الحصول على اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وصناعة اللعب، فضلاً عن تهديفه العالي، حيث يسجل هدفاً بواقع 3 مباريات.

في السياق ذاته، سوف ترصد لجنة التخطيط قيمة مبدئية للتفاوض مع النادي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، بالتناسب مع القيمة التسويقية للاعب وإمكانياته ومهاراته، وسنه، خاصة أنه من مواليد 1993م.

مشوار جيد

بدأ شالويلي مشواره الكروي مع نادي هاي لاند بارك في 2015م، وبزغ نجمه في الصفوف بالمهارات الكبيرة التي قدمها للفريق، لينطلق على أثرها إلى صن داونز الجنوب إفريقي، ويقدم أداء طيب، ويستطيع أن يكون جوكر الفريق، حيث قام بسد فراغ أكثر من جبهة، أصيب لاعبيها الأصليين في الظهيرين وصناعة اللعب، واللعب تحت رأسي الحربة أيضاً.

وخاض اللاعب الناميبي العديد من المباريات الهامة، واستطاع أن يثبت جدارته، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الإفريقية، ولكن اللاعب دائماً كان يتمسك بالبقاء في صفوف فريقه الحالي، نظراً لضعف العروض المادية وعدم قوة الأندية التي كانت تريد الحصول عليه من حيث رغبتها في المنافسة على البطولات الإفريقية.

وكان يتفاوض الأهلي في وقت سابق مع خاما بيليات وجاكسون موليكا، ولكن المفاوضات تجمدت، بالإضافة إلى توقف المفاوضات وعودتها لأكثر من مرة بدون جدوى مع الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي الذي تمسك موسيماني بالحصول على خدماته لأكثر من مرة.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *