الإثنين , 27 يونيو 2022

فيديو.. هل هو لاعب مثالي؟ شاهد واحكم بنفسك على الصفقة الأجنبية في الأهلي

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويدرس تواجد عدد وافر من اللاعبين الأجانب في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويخطط النادي الأهلي وعدد من الوكلاء بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات لاستقدام لاعبين مميزين في الفريق من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغب الفريق في الحصول عليها.

 

ومن المقرر أن يكمل النادي الأهلي إجراءات انضمام أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري الذي يلعب بشكل متميز للغاية في الصفوف ويعد أحد اللاعبين الهدافين وأصحاب الموهبة الكبرى.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعقد جلسة مع نجم الفريق لمعرفة موقفه من العروض الخارجية ورغبته بالرحيل

 

وسوف تكبد الصفقة النادي الأهلي 2 مليون دولار من أجل رحيله بشكل رسمي على صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك على خلفية الحاجة الماسة لخدماته.

 

ويدخل أمير توفيق مدير التعاقدات في الصفقة ويخاطب النادي بشكل رسمي واللاعب من أجل معرفة المقابل المادي الذي من خلاله سوف يتم الاستغناء عن اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الجزائرية.

 

ويرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن قندوسي من اللاعبين المميزين الذي أثبتوا جدارتهم، وذلك بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة له خلال الفترة الأخيرة.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتعويض رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الذي أوشك على الرحيل خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ووصف العديد من النقاد الرياضيين الجزائريين القندوسي باللاعب المثالي والصفقة المثالية لأي من الأندية الراغبة بالحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …