fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

فيريرا يرفض قرار مرتضى منصور رسميا.. ويقدم خدمة ذهبية إلى أمير توفيق وموسيماني

مين يقدر على مرتضى منصور؟.. يتدخل دائما رئيس نادي الزمالك في القرارات الفنية التي تخص الفريق الأول لكرة القدم في صفوف نادي الزمالك.

 



وشهدت الساعات الماضية العديد من التوصيات من جانب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بشأن بعض اللاعبين بالفريق.

 



-فيريرا يرفض قرار رئيس الزمالك رسميا

 



طلب مرتضى منصور من المدرب البرتغالي تجميد المحترف  المغربي أشرف بن شرقي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة وعدم الاعتماد على اللاعب.

 



ويرغب رئيس نادي الزمالك، في خطوة تجميد أشرف بن شرقي وذلك من أجل التأثير على الحالة البدنية والفنية للاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

 



وأبدى المدير الفني البرتغالي جاسفالدو فيريرا رفضه الشديد لفكرة تجميد أشرف بن شرقي، وذلك باعتباره من أهم العناصر الفريق الأبيض الهجومية.

 



ويتمسك فيريرا بخطوة استمرار بقاء أشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستوى محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه.

 



ويرى المدير الفني البرتغالي أن بقاء أشرف بن شرقي، سوف يساعد بشكل مميز في المنافسة على لقب الدوري الممتاز في ظل المنافسة القوية من جانب الأهلي وبيراميدز على اللقب.

 



ويتصدر المارد الأحمر مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة في حين يتواجد الزمالك بالمركز الثالث برصيد 25 نقطة.

 

شاهد ايضا..

رسميا.. طلب موسيماني في انتقالات الصيف يكتب نهاية صفقة الـ20 مليون جنيه

 



-سر رغبة رئيس الزمالك في تجميد أشرف بن شرقي

 



يرغب رئيس الزمالك في تجميد أشرف بن شرقي، وذلك من أجل التأثير على حالة اللاعب في ظل اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء، قد عقد جلسة مع المحترف المغربي في الأيام الماضية وذلك لبحث امكانية ضمه في صفقة انتقال حر.

 



وترغب شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، في ضم أشرف بن شرقي، في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب المغربي.

 



وجاء رفض فيريرا لفكرة تجميد أشرف بن شرقي، ليساعد بشكل كبير النادي الأهلي في ضم اللاعب وهو في أفضل فورمة فنية وبدنية بنهاية الموسم الحالي، وذلك حال التحرك بشكل رسمي للحصول على خدماته.

 

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …